17

1.4K 115 17
                                    


- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.

آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~








فتح يونغي عيناه بسبب الإزعاج الذي كان يسمعه.

لكن قابله مباشرةً وجه جيمين الباكي الذي بدى انه يعاتبه بتذمر ليقطب حاجباه "ملاكي؟" خرج صوته هامسًا على خلاف إرادته

وسع جيمين عيناه المليئة بالدهشة بينما انهمرت دموعه يشكل اكبر.

رفع يونغي يده يضعها على خد جيمين "لما البكاء؟"

عبس جيمين بشكل اقوى يبكي اكثر "انت احمق!! الم يكفيك حادث سيارة واحد؟! اكان يجب عليك التعرض لواحد غيره بعد؟!!"

نظر له يونغي ببلاهة "هاه؟"

حاول جيمين مسح دموعه بفوضوية رغم استمرار دموعه بالنزول "الا تعرف كيف تقود؟ حطمت سيارتي تمامًا! لا يمكنني مسامحتك!"

"اوه..."

وسع عيناه بقوة يسأل بهلع "يوري؟! يوري كانت معي! هي بخير؟؟؟"

اومئ جيمين له "لم يصبها ولا خدش واحد"

إبتسم يونغي براحة ثم سأل محاولًا تلطيف الجو "هل دخلتُ بغيبوبة لعشر ايام مجددًا؟"

عبس جيمين "ليس وقت مزاحك..."

"اهذا يعني لا؟" سأل يونغي مبتسمًا

هز جيمين رأسه بنفي "كان حادثًا بسيطًا. صدمت رأسك فقط. تعرضت لإرتجاج خفيف فقط. كنت محظوظًا جدًا. إصطدمت بشجرة لذا لا احد تأذى"

"انا آسف" إعتذر يونغي

عبس جيمين بقوة ليقترب يقبل يونغي "إعتقدت" و قبله مجددًا "انك" و مجددًا "سترحل" و مرة اخرى "كنت" و اخرى "خائفًا" و مرة اخيرة "بشدة"

إبتسم بسرور ليقبله هو هذه المرة "انا آسف. سأحاول ان لا اتسبب بحادث آخر"

"حطمت سيارتي" اعاد جيمين

قهقه يونغي بخفة "سأعوضك عن هذا. اعدك"

إقترب جيمين منه يقبله "يفضل ذلك"

إبتسم يونغي قبل ان يسأل "ايمكننا العودة للمنزل؟"

همهم له جيمين "لكني لست المسؤول عن حالتك. لذا دعني انادي طبيبك حسنًا؟"

اومئ يونغي و شاهده يبتعد من سريره الذي كان بقسم الطوارئ بالمستشفى.

و قليلًا فتح تايهيونغ الستار حول سريره يقترب منه مبتسمًا "يونغي هيونغ ارى انك استيقظت"

About an angel | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن