6

1.8K 129 10
                                    


- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.

آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~










خرج يونغي من المطبخ متذمرًا "هذا الطفل لا يمتلك اي قهوة بشقته. سيجعلني اجن حقًا"

بحث بعيناه عن كلب جونغكوك حول شقته حيث كان يونغي يعتني به بينما يعمل جونغكوك.

"بااام. باااميي. بامباام" اخذ بنادي

قدم الكلب ناحيته سريعًا بينما ينبح و يقفز ليبتسم يونغي له و يفرك فراءه.

"سأذهب و أعود سريعًا. ابقى هادئًا حسنًا؟؟ لا تثر الفوضى ارجوك"

و عند تركه له راغبًا بالخروج تبعه الكلب ليقهقه يونغي بخفة "كلا بام اجلس"

اخفض الكلب رأسه ليجلس بحزن عند عتبة الباب.

إبتسم يونغي له "سأعود سريعًا"

خرج من شقة جونغكوك و عاد لشقته حيث اخذ كيس حبوب القهوة و وضعه بكيس مع حمالات ليستطيع وضعها حول معصميه اثناء امساكه بالعكازات.

و عند عودته لشقة جونغكوك كان بام بنتظره بمكانه عند عتبة الباب.

و بمجرد دخول يونغي هو استقام واقفًا ينبح يقوم بتحيته.

إبتسم يونغي "نعم مرحبًا. لم اتأخر كما اخبرتك"

توجه للمطبخ بعدها ليقوم بتحضير قهوة له. و اثناء ذلك هو سمع رنين هاتفه الذي كان بغرفة المعيشة.

تنهد تاركًا قهوته "يفضل ان لا يكون جونغكوك يحاول تمضية وقت استراحته بإزعاجي"

عاد لكنبة غرفة المعيشة و إلتقط هاتفه متوقعًا مكالمة هاتفية من جونغكوك.

لكنه وسع عيناه بقوة عندما رأى انها مكاملة فيديو من جيمين.

رتب خصلات شعره سريعًا قبل ان يجيب بإبتسامة بلهاء تعتلي وجهه.

"مر-... مرحبًا" قال يونغي

إبتسم جيمين بقوة "يونغي هيونغ! اهلًا~" سأل سريعًا بعدها "متفرغ صحيح؟ استطيع رؤية انك بالمنزل"

اومئ يونغي له "نعم متفرغ. متفرغ تمامًا. لا افعل اي شيء. متفرغ"

قهقه جيمين بخفة "آسف هل فاجئك اتصالي؟ اشعر ان مكالمات الفيديو افضل. لكن إن كانت تربكك يمكنني إنهاء المكالمة و القيام بمكالمة هاتفية عادية"

هز يونغي رأسه بنفي "كلا كلا. لا بأس بهذا" إبتسم اقوى بعدها "لم أرى وجهك منذ مدة"

About an angel | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن