- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
اليوم كان يونغي مستعدًا للقاء جيمين بالمستشفى، هو تعمد حجز موعد جلسة علاج طبيعي في الحادية عشر صباحًا حيث سيمكنه اتمامها في ساعتين و ينتهي في الواحدة بذات وقت استراحة غداء جيمين.
عبر جيمين عن عدم اعجابه بطعام كافتيريا المستشفى عدة مرات، لذا قام يونغي بتحضير طعام غداء منزلي قبل قدومه.
اخذ نفسًا عميقًا و اطلقه قبل ان يتصل على جيمين، لكن لم يجبه ابدًا.
عاود الإتصال مرة و مرتان ولا اجابة، هو لم يخبر جيمين بقدومه لذا خمن كونه مشغولًا.
يونغي متأكد من موعد استراحة غداء جيمين، لكنه اخبر نفسه ان جيمين إنشغل.
على الرغم من انه مستاء جدًا لأنه بذل جهده بتحضير الغداء إلا انه حاول تفهم الوضع و عاد لمنزله فقط.
عند دخوله وصوله للشقة رأى نامجون خارجها يقوم بفتح الباب، انتبه كلاهما لبعضهما البعض و القيا تحية خافته.
"عدت مبكرًا. الم تقل انك ستتناول الغداء مع جيمين؟"
سلمه يونغي حقيبة الطعام التي كان يحملها على كتفه "تناوله مع جونغكوك"
اخذ نامجون الحقيبة منه محتارًا "ماذا؟ لم تتناوله مع جيمين؟ الم تحضره لأجله؟؟ ما الذي حصل؟"
تجاهله يونغي يمشي ناحية غرفته "انا متعب من جلسة العلاج الطبيعي. سآخذ غفوة صغيرة. تناوله مع جونغكوك"
تنهد نامجون ليخرج من الشقة و يوتجه للشقة المجاورة طارقًا بابها.
قليلًا ليفتح جونغكوك الباب له و يرفع نامجون الحقيبة "قام يونغي هيونغ بتحضير الغداء. لنتناوله سوية"
فتح جونغكوك الباب بشكل اوسع ليدخل نامجون "لن يتناوله معنا؟؟"
دخل نامجون يغلق الباب خلفه "كان قد قام بتحضيره لتناوله مع جيمين. لكنه عاد مستاءً و اعطاني الحقيبة و اخبرني ان اتناوله معك"
قطب جونغكوك حاجباه "هل إعترف و تعرض للرفض؟؟"
هز نامجون كتفاه "لا اعلم"
جلس كلاهما حول طاولة الطعام ليقول نامجون "لا اعتقده اعترف. لم يبدو عليه انه سيفعل. كان متحمسًا لرؤية جيمين. و سعيدًا. لو كان سيعترف له لكان متوترًا و مرتبكًا"
"لا تعلم. لربما انخرط في اللحظة. و خرجت منه هكذا"
هز نامجون رأسه بنفي "لا اعتقد. هيونغ لا يفعل شيءً بدون تفكير. لا اعتقده اعترف بتاتًا"
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...