- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.
آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~
لم يكن جيمين يجيب على اي من اتصالات يونغي، و لم يعلم يونغي إن كان جيمين يتجاهله، ام انه مشغول، ام انه لا يجيب لسبب آخر.
و كحله المعتاد، قرر الإتصال على تايهيونغ للسؤال، لكن تايهيونغ اخبره انه تم تعيينه لقسم مختلف عن جيمين اليوم لذا هو لا يعلم اي شيء عنه.
"حسنًا شكرًا تايهيونغ. لكن اذا رأيته هل يمكنك إخباره ان يتصل علي رجاءً؟ بدأت اقلق..."
همهم تايهيونغ له "آسف لكن انتهت دوريتي منذ مدة بالفعل و عدت للمنزل..."
"اوه... لا بأس"
ودعا بعضهما و اغلق يونغي الخط ليرمي هاتفه بإهمال على سريره.
"الوقت متأخررر. لا اود النوم لوحدي" تذمر يونغي
نظر للسقف بشرود يفكر إن كان عليه الذهاب للمستشفى لتفقد جيمين، و ربما جره للمنزل.
و بعد بعض الوقت، هو قرر الذهاب لتفقد جيمين. إرتدى معطفه و خرج من المنزل سريعًا متوجهًا للمستشفى.
بينما كان يونغي بطريقه نحو المستشفى، لم يستطع إلا أن يشعر بألم في معدته. كان يعلم أن جيمين طبيب جاد و مجتهد بعمله، لكنه لم يستطع التخلص من الشعور بأن هناك شيئًا ما خاطئًا. عندما وصل أخيرًا إلى المستشفى، رأى هوسوك يقف في الخارج و ينظر إلى هاتفه.
زم يونغي شفتاه و تقدم ناحيته يلقي التحية "مرحبًا طبيب جونغ"
رفع هوسوك عيناه من هاتفه يبتسم "مرحبًا سيد يونغي"
"هل رأيت جيمين؟" سأل يونغي
همهم هوسوك "نعم، ما زال بالداخل. لقد كان يعمل حتى وقت متأخر اليوم. هل كل شيء على ما يرام؟"
أومئ يونغي برأسه "نعم، لقد... خضنا شجار صغير هذا الصباح و هو لا يجيب على هاتفه. أردت فقط التأكد من أنه بخير"
إختفت إبتسامة هوسوك "أنا أفهم. جيمين متدرب مجتهد، لكنه أيضًا شخص يتهم كثيرًا. من المحتمل أنه قد انخرط في عمله فقط. أنا متأكد من أنه لا يتجاهلك"
همهم يونغي له "شكرًا طبيب جونغ"
ابتسم هوسوك. "لا مشكلة. لا تتردد بإخباري إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر"
أخذ يونغي نفسًا عميقًا وتوجه إلى الداخل، على أمل العثور على جيمين قريبًا.
بينما كان يونغي يسير عبر ممرات المستشفى، لم يستطع إلا أن يلاحظ مدى هدوء و فراغ المكان. شعر أنه الوحيد هناك، مما جعله يشعر بعدم الارتياح. وصل أخيرًا إلى القسم الذي يعمل فيه جيمين، ورآه من خلال الباب الزجاجي، جالسًا خلف طاولة و الكثير من الكتب و المستندات مبعثرة حوله.
أنت تقرأ
About an angel | Y.M
Fanfictionحيث ينقذ بارك جيمين؛ الطبيب المتدرب مين يونغي من حادث سيارة مروع. مين يونغي إعتقد أن ملاكًا من أنقذه، حتى رآه مجددًا في المستشفى. لعله لا يزال يعتقد ذلك، حتى بعد رؤيته مجددًا. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: رومانسي BXB الغلاف من تصميم: @L8MAEE...