10

1.6K 137 38
                                    


- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

اتركوا بعض التعليقات بين الأسطر و قوموا بالتصويت للفصل تقديرًا لأتعابي رجاءً.

آمل ان تستمتعوا بالفصل، و اتمنى لكم قراءة شيقة و ممتعة ♡☆ ~









مع مواظبة يونغي لجلسات العلاج الطبيعي، هو اصبح يستعمل عكازًا واحدًا فقط بدل إثنان، و على الرغم من انه من المفترض ان يكون سعيدًا بالتحسن هذا إلا انه لا يعجبه ذلك، يقول انه يجعله يبدو كالعجائز.

نظر اخصائي العلاج الطبيعي ليونغي قليلًا قبل ان يطلب منه الوقوف ليفعل يونغي.

"الآن هل يمكنك المشي لتلك البقعة؟" سأله يشير لمكان ما

قطب يونغي حاجباه بحيرة و استغراب و كاد ان يمسك بعكازه لكن الاخصائي انتشله منه بسرعة.

"لوحدك"

وسع يونغي عيناه بخفة "تود مني ان اقع؟!!"

إبتسم الأخصائي له "عضلات فخذك قوية بما فيه الكفاية الآن. انا متأكد انك تستطيع فعلها. لذا افعل و سأبقى بجانبك بحال اختل توازنك"

اخذ نفسًا عميقًا و اطلقه، هو خائف من كونه لن يستطيع المشي بدون عكازاته و سيسقط. او انه سيشعر بألم حاد للغاية عند فعلها. او ان عليه اخذ وقتًا اطول للشفاء الكامل.

حاول ان يخفي رعشته بينما يقدم رجله اليمنى و يضغط عليها بينما يرفع اليسرى ليقدمها. و كم كانت خطوة عرجاء. لكنه لم يسقط و هذا المهم.

إبتسم بقوة شديدة لأخصائي العلاج الطبيعي الذي بادله الإبتسامة "خطوة اخرى يونغي. هيا"

مرت جلسة العلاج الطبيعي ليونغي بطيئة للغاية بالنسبة له بسبب كمية التمارين المتعبة التي كان عليه القيام بها. هو يقوم بالأمور بشكل مكثف مؤخرًا بما انه بدأ يتحسن. هو يود التخلص من عكازاته بأسرع وقت. و العودة لحياته الطبيعية اخيرًا.

و عندما كان على وشك الخروج من قسم العلاج الطبيعي شعر بهاتفه داخل جيبه يهتز لوصول رسالة.

اخرجه و تفقده و اذا بها رسالة من جيمين. لكن قبل ان يتمكن من فتحها و الرد حتى سمع جيمين يناديه.

إلتفت بإستغراب ليراه جيمين حقًا يلوح له مبتسمًا.

*اعتقدني تعرقت اثناء تماريني... آمل ان رائحتي ليست سيئة!* فكر في نفسه

بادله إبتسامة حاول جاهدًا ان لا يظهرها مرتبكة بينما يمشي متقدمًا ناحيته.

"هيونغ. بما انك انهيت جلستك، اترغب بتناول الغداء معي؟؟" سأل جيمين

و بالطبع لن يرفض يونغي لذا هو اومئ مبتسمًا "سيكون من دواعي سروري~"

تحدث جيمين بينما كان كلاهما يمشيان ناحية الكافيتيريا مع صوت منخفض بعض الشيء "تايهونغ مشغول لذا انه انا و انت فقط اليوم..."

About an angel | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن