14- لاوتين

231 23 0
                                    

اليوم فتحت عيني في هذا العالم. بعد الاغتسال ، ورفض ارتداء الملابس ، وتناول الطعام ، فكرت في عيد ميلاد إيريس ، الذي أصبح قابقوسين أو أدنى.

في هذا البلد ، سأقيم حفلًا كبيرًا للبالغين ، وكان من الواضح كم سيكون مثيرًا منذ أن عرضت العائلة الإمبراطورية استضافته.

" من المستحيل قلب القضية الآن بعد أن سمّرها الإمبراطور ، لذلك يجب أن أتحملها ، معتقدة أنها ستنتهي.

كانت مراسم الكبار مقبولة ، لكن المشكلة كانت هذه. إذا أقامت العائلة الإمبراطورية حفلًا للبالغين ، فإن إيريس ميسيران تعلن أساسًا أنهاعضو في العائلة الإمبراطورية ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا فسخ هذا الزواج.

أخشى أنه لم يتزوج إيريس في الرواية، بل تم فصلها.

يبدو أنه لم يكن هناك ذكر لها.

هل وقع الاختراق ضمن النطاق السببي؟ أعتقد أن الشيء الوحيد الذي فعلته إيريس كخطيبه هو التنمر على هيلينا، لكن يمكن للمرء فعلذلك حتى بعد الانفصال.

لقد كان مزعجًا جدًا أن يعاملني كوقود، لجعل حب الآخرين يحترق أكثر، إن مسألة الأمير وهيلينا أكثر إلحاحًا، ولابد لي من بذل جهدللخروج من هذا الوضع.

هل هذه حالة يوجد فيها رجل يمنحك القوة ورجل يتوق عليك؟ هل طلبت منك الزواج مني؟ لقد قررت العائلات بالفعل!

فجأة ، وأنا منزعج ، بدأت بالصراخ وركل الفراش ، مما تسبب في طرق أحدهم على الباب. كان محرج.

"همممم ... من هو؟"

"........هذا انا."

"ما هذا؟"

"أخي الأصغر ... يريد رؤيتك."

ماذا لديك؟ نهض جسدي بشكل طبيعي. إنها أخبار جيدة في هذا العالم ، حيث لا يوجد سوى الأشياء المزعجة. بالمناسبة ، كنت قلقة بشأنمكان مقابلة الطفل الغذر.

هناك عيون كثيرة ترى ، ومظهري يبرز بشكل غير عادي عندما أذهب إلى المنزل.

هناك قول مأثور مفاده أنه إذا كنت تريد إخفاء شجرة ، فقم بإخفائها في الغابة. مكان مزدحم. حيث ليس من الغريب أن أكون معًا ...

آه...!

"قل لأخيك أن يأتي إلى أكبر متجر حلويات في البلاد."

"ممتاز."

كان لاوتين أكبر متجر حلويات في البلاد إلى حد بعيد. مبنى من خمسة طوابق.

كان المبنى نفسه أكثر من قطعة أثرية ، مع لون خارجي مشرق باللون المرجاني يذكرنا بفندق بودابست وصب أبيض.

كان الطابق الأول عبارة عن مخبز ومنضدة للطلبات الخارجية ، وكان المكان الرسمي للخبز والوجبات الخفيفة من الطابق الثاني.

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن