99- القصة الجانبية (9)- السيدة و فارسها (3)

193 10 0
                                    

عند سماع كلمات أناكين ، أحنت سيدته رأسها وانفجرت ضاحكه، ثم رفعها ببطء، ولن ينسى اناكين المشهد الذي تلاه حتى لحظة وفاته.

تلاشت تدريجيا الغيوم المظلمة التي كانت كثيفة هذه الأيام، اخترق ضوء الشمس الساطع بينهما كما لو كان قد انتظر، فقط عيناها ، مثلالنيران المشتعلة ، كانتا سوداء كما كانت آنذاك .. قالت سيدته بهدوء ،

"لن أهرب ، أناكين".

كان الأمر كما لو أن شخصًا ما فعل ذلك.

كانت الموجة جامحة لدرجة أنها ابتلعت البحارة في غمضة عين مهما حاول المرء أن يحافظ على توازنه. الموجات المستمرة لم تفوت فريستهاأبدًا. حتى قبل أن يطلق نفسًا باردًا واحدًا في صدره ، في لحظة ، أمسك بالبحار وسحبه إلى الهاوية ...

كان اناكين يطحن أسنانه.

كل الألم والحزن لم يوقف سيدته، حتى لو جاء اليوم الذي تحطم فيه شكلها الأصلي بشكل لا يمكن التعرف عليه ، فحتى ذلك الحين ، كانتكل شظاياها قوية ورائعة.

مثل هذا الشخص اختارته، سمته ودعته وأعطته الإيمان والمستقبل والقبلات، كيف لا يقع في حبها؟

احترق الظل الذي اجتاح الصبي مرة، حتى السيف الخشبي الذي بقي في زاوية صدره انهار.

لم يكن يعرف لماذا يجب أن يعيش ، لكنه اعتقد أنه إذا عاش سيجده، وأخيرًا ، في تلك اللحظة ، أدرك اناكين الحقيقة الأكثر روعة وسعادة.

كان السبب وراء احتفاظه بحياته حتى الآن هو مقابلتها والتخلي عنها.

حتى لو ضاع ، فقد وُلد لخطواتها التي لن تتوقف أبدًا عن التجول.

بعد زيارة سيدته للقصر الإمبراطوري ، أصبح أناكين أكثر انشغالًا، كان هذا لأنه كان عليه أن يكتشف هوية "دموع" التضحية للعودة.

ومع ذلك ، بعد إزالة الساحرة للخطأ ، لم تكن هناك قصص أو شائعات مهمة بين الحكايات المتعلقة بالدموع. كانت عبارة "الأشياء ذاتالمعنى المجازي أو الجوهر" دليلًا مجردًا بشكل مفرط.

"لا تحاول جاهدًا العثور عليه، ستكتشف عندما يحين الوقت ، لذا ستعمل بطريقة ما لاحقًا."

قالت سيدته ذلك بهدوء ، ولكن ... ..... ومع ذلك ، ذهب اناكين إلى كينثيا فقط في حالة، نظر كينثيا ، الذي فتح الباب بقرع ، إلى اناكينبوجه متعب.

"لم أجدها، لا ، هل من المنطقي أن تقول الكلمات وتجدها في المقام الأول؟"

"... اسأل الساحرة أو شيء من هذا القبيل."

"سألت! هل طلبت مني أن أفعل ذلك؟ ...... على أي حال ، إنها مثل الشبح، أليست هي شبح ، وليست ساحرة؟"

تنهد اناكين ردًا على إجابة كينثيا، كان يعتقد أنه كان واضحًا جدًا لأنها كانت ساحرة كانت ودودة بمهارة مع كينثيا، وضع كيسًا من النقودفي راحة كينثيا عندما مد يده وقال ،

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن