102- القصة الجانبية (12) - العالم بعد "النهاية" (1)

146 14 0
                                    

عندما أنهى الفارس الأسود مهمته وغادر العالم ، فتحت هيلينا أنتيبيلوم عينيها ببطء، بمجرد أن فتحت عينيها ، عرفت أن الأمر قد انتهى.

بدلاً من الاتصال بشخص ما عن طريق سحب الخيط بجانب سريرها ، حدقت من النافذة للحظة، كان الوقت مبكرًا ، وكانت الشمس مشرقة.

يبدو أن جسدها كان نائمًا لفترة طويلة جدًا. نظرت بعيدًا عن النافذة ، ظهرت امرأة ذات شعر أحمر في صمت وجلست على كرسي.

"تشرفت بلقائك ، سيدة أنتيبيلوم. لا ، هل يجب أن أدعوك جلالة الإمبراطورة الآن؟"

"يا جلالة الإمبراطورة؟"

"أوه ، أنت لم تسمعي بذلك حتى الآن. لقد كنتِ مستلقيا في السرير لفترة أطول مما كنت أعتقد في البداية. ربما لم تكونِ قادرة علىالاستيقاظ لأن هذا الرجل الغبي لم يقم بعمله. لقد وضعت الأمان صافي لمنع الأسوأ ".

جعدت المرأة أنفها وهزت رأسها، لم تستطع هيلينا فهم أي من كلماتها ، لذا تراجعت. هزت المرأة كتفيها وأضافت ،

"هذا خارج عن الموضوع. على أي حال ... مات كل من الجلالة السابقتين بالتسمم أثناء نومك ، وتولى ولي العهد العرش كإمبراطور جديد."

فوجئت هيلينا وغطت فمها بكلتا يديها، هل كانت مستلقية هناك لفترة أطول مما كانت تعتقد؟ كانت هناك أشياء تحدث أكثر مما توقعت.

كان لديها الكثير من الأسئلة لتطرحها ، لكنها لم تكن تعرف من هو الشخص الذي أمامها ، لذلك ابتلعت هيلينا الأسئلة، علمتها السيدةميسريان، لا ينبغي الوثوق بأي شخص بسهولة طالما أنه جزء من القصر الإمبراطوري.

"...بماذا أناديك؟"

"المدية كافية، لا تحتاج السحرة إلى ألقاب".

لم تغير هيلينا تعبيرها رغم أن المدية كشفت أنها كانت ساحرة. ما كان أكثر إثارة للدهشة هو أنه لم يكن هناك شيء قد اجتاحها بالفعل ،ولكن عند النظر في عيون المدية ، لم تشعر ببساطة بأنها إنسان.

تحدثت الساحرة بلطف إلى هيلينا.

"الأمر لا يختلف ...... لقد توقفت فقط في حال احتاج جلالتك إلى مساعدتي."

"كيف يمكنك مساعدتي؟"

على سؤال هيلينا ، ردت ميديا ​​بعد التفكير وهي تلمس أطراف أصابعها لفترة.

"مع أي شيء يمكنك تخيله، بالطبع ...... أنا أكثر ثقة في الانتقام."

"الانتقام ... لا أعرف، يبدو بعيدًا عني."

"هل هذا بسبب وفاة السيدة ميسريان موضوع الانتقام؟"

عندما رفضت هيلينا بلطف ، سألت المدية مرة أخرى. في آخر كلمات ميديا ​​، مسحت هيلينا الابتسامة حول فمها.

السيدة ميسريان ، لا ، كان آخر شخص التقت به هيلينا قبل أن تغلق عينيها هو إيريس ، لكنها في الحقيقة كانت شخصًا مختلفًا تمامًا.

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن