عندما اتصل أخيرًا بإيريس بالعين ، لاحظ آلكتو أن الأمر كله كان وهمًا لا معنى له، ما كان في عينيها لم يكن الإثارة أو الراحة ، بل اليأسالواضح والخوف. صرخت وكأنها تواجه وحشًا ما كان يجب أن تراه، لقد كرهته ، لكنها لم تخافه أبدًا.
"اخرج قبل أن أقتلك!"
كان آلكتو في حيرة ولكنه حاول إقناعها، عاد عقله بسرعة إلى الحساب. كان اللقاء بين آلكتو و ايريس دائمًا محسوبًا بدقة، كانت هناك نيةضمنية في كل كلمة وعمل.
من الواضح أنه كان لإخافته والحصول على السبق.
فسر ألكتو صراخ إيريس بهذا الشكل. إذا كانت "إيريس" من الماضي ، فربما لم يكن التفسير خاطئًا.
ومع ذلك ، عندما انهار آلكتو جبهته وأمسك بذراع ايريس لتهدئتها ، اهتزت إيريس بشدة هربًا من ذراعيه.
آه ، عندما افتقدها في هذه الأثناء ، كان جسدها النحيف ملتويًا بلا حول ولا قوة على الأرض.
ارتجف جفناها وهي تسعل ، وكأنها على وشك أن تموت.
لا ، قد تموت، موت؟
هذه الطفلة كانت ستموت؟ سأل آلكتو بصراحة. لم يفكر حتى في ذلك المستقبل.
"لماذا ، لماذا تفعل هذا ...."
"دكتور! اتصل بالطبيب الملكي الآن!"
"ما هو الخطأ معها...."
على الرغم من أن المحقق نادى إلى الديوان الملكي بأعلى صوته ، إلا أن آلكتو لم يتمكن من الهروب من الصدمة. بالكاد أقنع نفسهبالمغادرة.
ومع ذلك ، لم يتخيل آلكتو أبدًا أن إيريس ستموت بشكل عابر ، حتى لو كانت ستغادر.
هل كان هذا أيضًا امتدادًا للكابوس؟
عندما تم تأكيد الانفصال ، هرع إلى قصر الإمبراطورة بعد أن علم من الخادم الملكي أنها دخلت القصر بعد فترة طويلة، كان هذا لأنه كانمقتنعًا في زاوية عقله أنه لن يكون قادرًا على رؤية هذا الوجه إلا إذا كان الآن.
مرة أخرى ، ولد آلكتو وترعرع كولي للعهد، هذا يعني أنه بمجرد أن تعلم المشي ، كان عليه أن يتعلم تقنيات الدفاع عن النفس ، وأن يتعلمالقيصرية بمجرد أن يتحدث لأول مرة ، وكان عليه دائمًا الشك في نوايا الشخص الآخر عند التعامل مع شخص ما.
"لقد تغيرت."
لقد كان اختيارًا مندفعًا لبصق هذا.
"انت تحبينى."
انا احبك.
لا يزال هذا الصوت بارزًا.
ثم قامت إيريس ، التي كانت تضحك كأنها مجنونة ، بإمساكه أخيرًا وبدأت قصة لا تصدق.
قصة لا معنى لها أن الفتاة التي كانت تحلم بأن تصبح ولي عهده لم تُكافأ على جهودها ، لذلك أرادت أن تختفي من هذا العالم ، لقد كانتقصة عبثًا تم إنشاؤها باستخدام هذا.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Literatura Feminina"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا