**
كلما قلت لا ، بدا جايسون أكثر عنادًا، كما هو الحال مع عميل حقيقي ، عليك أن تتفق بلهفة وتهدئته بكلمات جميلة لإنهائه مبكرًا، الشيءالمؤسف هو أنني لم أستطع فعل ذلك على الإطلاق.
إذا قلت إنني لم أحب ذلك ، فسأكون واضحة جدًا ، لكن إذا لم أفعل ، فسيكون الأمر أشبه بسكين في حلقي، ربما كان الأمر أسهل قليلاًإذا كان بإمكاني إرضاء جيسون، قد يفقد الاهتمام عاجلاً ولا يزعجني.
"كيف ستثبت ذلك؟"
"بفعل أي شيء تطلبينه".
لكني لم أرغب في ذلك، في هذه الأيام ، كنت أتنفس حتى عندما كنت أحاول تهدئة نفسي، ضغطت على منتصف جبهتي عندما بدأ رأسييؤلمني مرة أخرى.
"لا أعرف لماذا يصر اللورد كازار معي".
"أنا الشخص الذي يريد أن يعرف لماذا ترفض السيدة ميسريان... الخدمات، عندما تمرين بأوقات عصيبة ... هل من الصعب أن تقولين إنكتمرين بوقت عصيب؟"
بدلا من ذلك ، كنت سأفهم إذا كان يحبني، لكن جايسون لا يحبني، إذا كان يحبني ، فلن يفعل ذلك
قال مثل هذا الهراء، بمجرد النظر إلى الاختلاف في الموقف تجاه هيلينا وأنا الآن ، لم يكن الحب.
إنه ليس حبًا ، إنه ليس تعاطفًا ، على الأقل ليس حتى كليشيهات "أنت أول امرأة دفعتني بعيدًا" مثل البطل الذكر في الدراما.
ثم لماذا بحق الجحيم؟
"بصراحة ... السيدة ميسريان كانت ضعيفة فقط أمام سموه، كنت تتصرفين دائمًا على هذا النحو، تتصرفين وكأنك لست بحاجة إلى أيشخص آخر غير سموه ، وتتظاهرين بالقوة وتضعين الأشواك."
مشى نحوي بعيون محتقنة بالدماء وأمسك كلا من معصمي، لويت جسدي للابتعاد ، لكن قبضته كانت قوية لدرجة أنني لم أستطع التحرك.
كبح جيسون الآخرين كما يشاء ، لكنه كان يتصرف كما لو كان هو الشخص المسجون عندما كان يضغط على عينيه الحزينتين وهو يتحدث.
"هذه هي الطريقة التي تزيد بها عدد أعدائك ... أنت تقولين إنك كبرتِ، ألم تقولي أنك أدركتِ أن سموه لن يحبك؟ قلتِ إنك تريدين أن تأخذيقسطًا من الراحة .... لماذا ....... هل تعاقبي نفسك؟ "
انعكست صورة إيريس بوضوح في عينيه ، لكن بطريقة ما كانت خارج التركيز، كما لو كنت تنظر إلى شخص آخر. أوه ، الآن فهمت، كانيسقط نفسه علي.
– لقد تدربت على ذبح تنين حتى نزفت، حملت سيفًا بمجرد أن استطعت المشي ولم أستريح حتى ليوم واحد.
– أردت أن أعيش ، أردت أن أهرب واعتقدت أن كل هذا غير معقول.
الشاب جايسون الذي لم يستطع فعل أي شيء رغم إجباره على فعل شيء غير معقول ، وجيسون كازار الذي كان عليه أن يموت حتى يفيبتوقعات أحدهم! إنه يحاول إنقاذي وإراحة نفسه السابق.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Chick-Lit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا