27- السيدة ذات الروح الارجوانية

131 17 0
                                    

في البداية بدت محرجة ، ثم تشنج وجهها. رفعت ذقنها تعبيرا عن التحدي والغطرسة.

"أليس من الغريب أن يركز رئيس الكهنة على امرأة نبيلة غير متزوجة؟"

"... ما أركز عليه ليس حالتك."

"ليس وضعي؟"

صمت هبريس، كان لون روحها لا يزال أرجوانيًا ، ولكن كيف يثبت ذلك؟ ينظر إليها الناس على أنها سيدة ذات مكانة عالية ومكانة اجتماعيةفي الدوائر الأرستقراطية الحالية.

سواء علمت أنه متردد أم لا ، كانت تحاول إبعاد هبريس.

عندما عاد إلى رشده ، كانت قد اختفت بالفعل. لم يستطع النوم طوال الليل لأنه كان منزعجًا من الروح الأرجوانية التي بدت وكأنها ممزقة. ظهرت والدته في حلمه وهي تبكي قائلة إنه ذنبه.

عندما التقيا لأول مرة ، لم يكن يعرف حتى هويتها. لم يكن حتى وقت لاحق عندما قدم وصفها لكاهن متدرب اكتشف هويتها .

ايريس ميسريان. ابنة ماركيز الوحيدة وخطيبة ولي العهد. قال الكاهن المتدرب إن السيدة ميسريان تتمتع بشخصية مخيفة وأضاف أنهمحظوظ لأنه لم يُصفع على وجهه بتهمة التشهير.

"آك!"

كان يعتقد أنهما قد يلتقيان يومًا ما أثناء ذهابهما وإيابهما من القصر ، لكنه لم يتوقع أن يأتي ذلك قريبًا. كان لون روحها لا يزال أرجوانيًاحتى عندما انهارت قدميها تحتها والدموع تتساقط على وجهها.

في ذلك الوقت ، لم يستطع حتى سؤالها عما رآه ، فحاول المغادرة بعد علاج كاحله ، لكن السيدة ميسريان أمسكت به.

"من أبدو؟"

لم تكن الروح الأرجوانية المتلألئة وهمًا. كان داخل السيدة ميسريان شخص غريب كتب فقط في الكتب القديمة.

سألت هيبريس بصوت متفائل عما إذا كان هناك طريقة ما للعودة إليها. بمجرد أن سمع ذلك ، مرت عدة كتب كان قد قرأها حتى الآن فيرأسه ، لكنه للأسف تذكر أنه لم يبقَ أي شخص غريب على قيد الحياة.

تردد هبريس على الرغم من أنه كان بإمكانه الرد عليها فورًا. لسبب ما ، لم يرغب في إعطاء الغريب أملاً كاذبًا. تلاشت الحقيقة في النهايةبناءً على إلحاحها. ضحكت السيدة ميسريان ونفت ذلك.

"إذا لم يكن هناك مخرج من هذه الحياة ، فكيف كنت سأدخل هذا العالم حياً ، أليس كذلك؟ يجب أن تكون هناك طريقة ، لكنك لا تعرف. "

"سيدتي....."

اهتزاز اعينها ، والتنفس السريع ، وانكسار الروح. رأى هبريس رؤيا لأمه مغطاة برؤيتها. كانت روح والدته دائما حمراء ومصابة بكدماتوممزقة.

"من فضلك ابحث عنه. بما أنك رئيس الكهنة ، إذا عدت إلى المعبد ، يمكنك العثور على المادة ، أليس كذلك؟ وبالتالي -."

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن