مثل ساعة مكسورة ، كررت الكلمات نفسها مرارًا وتكرارًا قبل أن تنفجر في البكاء.
تمسح هيلينا بشكل محموم دموعها التي كانت تتساقط بيديها. لكن كلما حاولت التوقف ، استمرت دموعها في الانخفاض. ضربت هيلينارأسها مرارًا وتكرارًا. كطفل تعاقب نفسها.
"أبكي كثيرًا. ما كان يجب أن أفعل هذا ... آسفة أنا اسفة"
على ماذا تبكين؟ عندما كنت طفلة ، لم يُسمح لي بالحزن الشديد عندما وبختني والدتي. لم أتعامل معها بشكل جيد. وأنا أعلم ذلك. أعلمأيضًا أنه في الظروف غير المعقولة ، عادةً ما تستخدم الدموع لأغراض الإبطال.
ومع ذلك ، فقد كرهت والدتي التي حاولت التحكم حتى في دموعي التي انسكبت دون أن أدرك ذلك.
الدموع لا تحتاج إلى تبرير.
ما زلت لا أحب هيلينا أنتيبيلوم. أعتقد أنها عديمة اللباقة وضعيفة وغبية.
لكن بينما أراك تكافحين من أجل كبح دموعك أمامي ، أدرك أنني كنت أسيء فهمك.
ليس لديك أي ألم ، ستكون سعيدًا مثلك ، حتى لو لم تتضرر يديك ، فليس الأمر كما لو لم يكن هناك جرح في قلبك.
لكن لا يمكنني تحمل معانقتك حتى بعد أن تعرفت عليك. للخروج من هذا العالم ، سأضع سكينًا فيك يومًا ما.
"لا بأس. لا بأس ... أن تبكي. "
لكن يمكنني على الأقل أن أخبرك بهذه الكلمة الواحدة. حق؟ هذا
الصحيح........
خرجت في نزهة على الأقدام لأشعر بتحسن ، لكن رؤية هيلينا تبكي جعلني أشعر بسوء. في مثل هذه الأوقات ، على المرء أن يستخدم قوةالكحول. جلست على مقعد قريب ، طلبت من أحدهم أن يحضر لي مشروبًا.
"أناكين ، أحضر بعض الكحول."
لم يمض وقت طويل منذ أن اتصلت به. لم أتمكن من تحديد الوقت بالضبط لأنني لم أمتلك ساعة ، لكن كان يمكن أن يكون أقل من خمسدقائق.
لقد سار نحوي بالفعل ومعه كأس نبيذ في يده وقطعة قماش صغيرة في اليد الأخرى. كان نبيذًا فوارًا. أخذت الكأس وسألت بإشارة منرأسي.
"ما هذا؟"
"أوه ، هذا ..."
ظهرت علبة صغيرة عندما كانت قطعة القماش غير مقيدة ، بالنظر إلى الشكل المشوه قليلاً جعلني أبتسم.
"هل أحضرته هنا لتناول الطعام؟ كان يجب أن تأكل شيء أكثر لذة، لقد رأيت الكثير في وقت سابق "
"لا، لا أعتقد أنك أكلت أي شيء"
كان من المضحك والمثير للإعجاب أن أرى أنه لا يُسمح لي بالشرب على معدة فارغة. شعرت وكأنني أشاهد "الحياة الاجتماعية" التيعشتها في كوريا فقط. قل مرحباً ، شكراً لك على الطعام ثم ضع الطعام في فمي. فجأة شعرت بجوع لم أشعر به من قبل.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Romanzi rosa / ChickLit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا