– كل من قابلتهم في الشارع ..... هل أرسلهم التنين؟
– الأشياء التي لم يُسمح بها في الأصل بسبب السببية ، كانت ممكنة لأنني دفعت ثمنًا كافيًا.
هل كان غاليا؟
بنبرة اللامبالاة ، أصيب جيسون بالصدمة والغضب ، فخرجت الدموع، ماذا عن حياته؟
كم سنة خسر؟ من سيعوضه؟
لقد تحمل لإنقاذ العالم، لقد تحملها لأنه يعتقد أنه يجب أن ينقذ الجميع.
لكن فقط بعد التحضير لموته أدرك أنه ليس أكثر من دمية، تم استخدامه فقط كعنصر مستهلك لمساعدة التنين على الانتحار، كل هذا الوقت ،كل الألم .......
-ماذا عني؟ كيف ستعوضني؟
– ستكون أقوى رجل في العالم.
– لا أريد أن أكون واحدًا!
صرخ جايسون، قام بكشط شعره ، ثم رفع رأسه وحدق في التنين، ركضت الدموع على ذقنه مثل المطر.
– لم أرغب في أن أكون ....... بل استغفر مني، قل آسف ، حتى لو كانت كلمات فارغة ....... قل شيئًا فارغًا، ما أنا بحق الجحيم ....... مثلهذا ..... مثل هذا .....!
-لا شيء تغير، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، لكنت قتلت تنينًا يومًا ما، لأن هذا هو مصيرك، كانت "ضرورتك" في هذا العالم مجردذلك.
العديد من اللحظات التي كان عليه أن يتخلى عنها ليذهب إلى هنا. لقد كان غاضبًا لأن كل ذلك كان عبثًا.
ومع ذلك ، حتى لصرخة جيسون ، استجاب التنين بلا قلب فقط دون أي اعتذار.
– انهي عملك.
التنين أغلق فمه للمرة الأخيرة، ما رآه لم يكن جسد تنين حي، كان قريبًا من جسد التنين ، وهم خلقه الخوف من التنين ، لذا فقد اختفىبالفعل دون أن يترك أثرا عندما استعاد رشده.
ثنى جيسون ظهره للحظة وضحك ، ثم صرخ، عندما اخترق قلب التنين أخيرًا ، اهتز المحور.
حصل على حياة، لكن هل هذه هي الحياة التي أرادها؟ مزق جايسون قلبه دون جدوى.
ولد لقتل التنين؟ هذا كل ما يحتاجه هذا العالم منه؟ إذن بعد قتل التنين ، كيف كان من المفترض أن يعيش الآن؟
الصبي ، الذي نشأ على أنه أداة لقتل التنانين طوال حياته ، لم يكبر عاطفياً بمقدار بوصة واحدة.
لذا ذهب تفكير جيسون إلى أقصى الحدود ، منتهيًا (الانتحار) حيث لن يحتاجه أحد الآن بعد أن قتل التنين.
نجا العالم من تضحيته ، وكان جيسون ينهار ببطء.
يومًا بعد يوم ، عندما لم يجد سببًا للعيش والجاثم في الحقل ورمش عينيه بهدوء ، تذكر جيسون هيلينا. حتى عندما لم يؤمن بنفسه ، كانتهي الشخص الوحيد الذي يمسك بيده.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Chick-Lit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا