33- من الفرسان و قطاع الطرق

136 17 0
                                    

وجه جايسون تحول إلى اللون الأحمر بمجرد أن رأى تعبيري ظننت أن هبريس هو الشخص ذو الجانب المظلم لكن يبدو أن جايسون كانلديه جانب مظلم أيضا

لماذا هو فقط من حولي أن هؤلاء الرجال تظهر بصدق ألوانها الحقيقية..... مرة أخرى، شعرت بالتعاطف مع هيلينا.

قررت أن لا أولي أي اهتمام لجيسون، ونظرت حول الأحجار الكريمة أكثر من ذلك بقليل. وبرز حجر داكن بشكل خاص بين الحجارة الزرقاءالمتلألئة.

"آه، في بعض الأحيان الحجارة غير الزرقاء يخرج من البحيرة، فهي الحجارة الأرجواني، ومع ذلك ، بالمقارنة مع الأحجار الزرقاء ، فإناللون عكر ، ناعم وعرضة للخدوش".

تذكرت ما أخبرني به هبريس أن لون روحي كان أرجوانيا أنا لا أحب حتى الأرجواني، ولكن فجأة دحرجت الحجر في يدي.

كان اللون غائما ، ولم تكن النعومة لطيفة ، ولم يتم بيعها لأنها لم تلمع ... ذكرني بنفسي...

"المالك، اصنع قلادة من هذا الحجر الكريم، في شكل

كهذا"

"حقا؟ يجب أن يكون غير مريح..."

"لا يهم. هذا ليس من شأنك."

عندما عدت إلى النزل ، كان اناكين ينتظرني بهدوء ، على الرغم من أن لدينا القليل من الأمتعة. ولد جيد.

بينما كنت امشط شعره ، تحدث جيسون دون سابق إنذار.

"وأنت قادمة معي؟"

"لا،إنها رحلة طويلة ، وإذا نظرت إلى وجهك ، فقد أتقيأ"

"سيدة ميسريان ! أنت قاسية جدا! "

"أوه ، وما قلته لي لم يكن سيئًا بما يكفي. اخلط ماذا؟ هل هذا ما يقوله المرء لخطيبة صديقه؟ "

عض جيسون شفتيه وقدم عذرًا بصوت خفيض .

"لقد كانت زلة لسان. لا تزال."

"أنا لا أقول ذلك،إذا كنت تخشى أن أهرب ، فاتبعني. ألست خبيرًا في متابعة الآخرين؟ "

على أي حال ، كان لدي شيء من أجل اناكين ، لذلك استدرت مرة أخرى، كان يقف ساكناً ، ويومض عينيه بلطف.

"اناكين ، اركع على ركبتيك."

وبينما كان راكعًا على ركبتيه ، أخرجت القلادة التي اشتريتها سابقًا من جيبي، ويتدلى الحجر الكريم الأرجواني المقطوع جيدًا فيالمنتصف، كان من حسن الحظ أن رقبة أناكين كانت رقيقة، بدا الحزام الأسود القصير جيدًا جدًا عليه.

تحول اناكين بشكل محرج ، كما لو لم يكن على دراية بقلادة على شكل قلادة، يجب أن يكون محبطًا. حسنًا ، في الواقع ، كان الأمر بمثابةطوق كلب للناس هنا. قلت ، ممسكًا بيده وهو يشبك رقبته.

"هل أنت غير مرتاح؟"

"نعم."

"أنا سعيدة لأنك صريح. لقد جعلته غير مريح ".

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن