"كنت في حالة إنكار في البداية ... ثم تحول الإنكار إلى لوم ذاتي، اعتقدت أنني أتعرض للتمييز لأنني كنت طفلة سيئة".
أخبرني والداي دائمًا عن ظروفنا الصعبة، ربما لم يقصدوا إخباري أنه عن قصد توقعوا مني حلها أو التعامل معها ، لكن في نفس الوقت ،اعتقدت أنه ليس لدي خيار سوى مواجهتها.
لأنني كنت فقيرة ، فقد نشأت في وقت أبكر من الآخرين، ربما لم أكن أعرف في ذلك الوقت ما إذا كنت أتطلع إلى الثناء أم لا، لأنني كلماأصبحت أكثر نضجًا ، زاد فخر والديّ بي.
لذلك ، حتى عندما كان والداي أكثر كرمًا مع أخي الأصغر ، فقد تحملت الأمر لأنني اعتقدت أنه كان من الأسهل على أخي الأصغر أن يفعلما طلبت منه فعله بسبب ظروف عائلتنا.
ومع ذلك ، أخيرًا ، لم أستطع التحمل أكثر من ذلك مع الاعتقاد بأن التمييز كان أمرًا طبيعيًا لأن أخي الأصغر كان "أكثر لطفًا" مع والدي.
إذن ما هو معيار "أن تكون طيبًا"؟
"لا يوجد طفل في هذا العالم يستحق أن يتعرض للتمييز، لن أغفر لوالدي ... لكن أتدري ماذا؟ حتى لو كنت لا تريد أن تسامح ، حتى لوكنت تكرهها وتكرهها ، أعتقد أنه يمكنك أن تفوتها ".
أنا متأكد من شيء واحد بعد أن حاولت الانتحار مرارًا وتكرارًا، ما زلت أحب عائلتي، لدرجة أن ذكريات الأشياء الجيدة التي فعلوها ليتتبادر إلى الذهن أولاً.
"سألتقي بهم مرة أخرى وأسألهم، لماذا فعلتم ذلك؟"
بطريقة ما ، شعرت بالراحة، بعد أن تركت قلبي المضطرب والمرتعش ، أصبح عقلي واضحًا فجأة، نظر مباشرة في عيني اناكين وابتسم كمالو كان جزءًا من عائلتي.
"سأعود لأسأل."
نظر إليّ أناكين ثم أومأ برأسه كما لو كان يفهم، أصبح عميق التفكير ، ولم يطرح أي أسئلة أخرى، وقعنا في الصمت مرة أخرى.
لم يعد يشعر بالحرج بعد الآن.
بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى راندول ، كانت شمس الصباح المشرقة قد أشرقت بالفعل، قمنا بتسجيل الوصول في أنظف وأجمل أماكنإقامة قريبة.
نظرًا لأننا كنا نرتدي لباسًا متواضعًا نسبيًا ، وأيضًا لأنه لم يكن هناك أحد في الريف يعرف وجه إيريس ، فقد أخطأ صاحب الفندق فياعتبارنا المتزوجين حديثًا، بالكاد توقف صاحب الحانة عن محاولة دفعنا إلى غرفة واحدة.
منذ أن كنت في عربة طوال الليل ، كان جسدي مؤلمًا، طلبت من اناكين الاسترخاء ، ثم طلبت من صاحب الحانة توصيل الماء لأنني أردتالاستحمام.
بعد فترة وجيزة ، سمعت طرقًا على الباب، عندما فتحت الباب للسماح له بالدخول ، جاء طفل بنصف طولي ، يئن ويحمل دلوًا خشبيًا من الماءالدافئ. عندما رأيته يتعرق بغزارة ، شعرت بالأسف من أجله.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
ChickLit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا