وضعها اناكين في العربة وركع على ركبتيه، نظر إلى سيدته من هذا المنصب ، رأى ظلًا غامقًا تحت رموشها.
"إذا أردتِ ، سوف أقسم قسمًا آخر الآن، حتى لو جاء اليوم الذي أكرهكِ فيه ...... سأتبعك دون السماح لك بالرحيل."
إذا كان هذا الوعد يمكن أن يكون أي راحة لها.
انتشرت ابتسامة ببطء على وجه سيدته، لذلك ابتسم حتى اناكين.
"لقد فقدت عقلك ، أليس كذلك؟"
"هل خاب أملك؟"
"لا ... إنه جدا ...... أنا حقا أحب ذلك."
في طريق عودته ، فكر اناكين في عيني الرجلين اللذين كانا حذرين منه، وجوه مألوفة غارقة في الخيانة ، وكأنهم فقدوا حيازتهم.
كان مضحكًا، على غرار غضب الطفل عندما طلب شخص ما دمية لم يكن مهتمًا بها ، لكنه فجأة عانقها بين ذراعيه كما لو كانت لا تقدربثمن ، كان هذا مجرد نوع من الشعور ..
كان بإمكانه أن يرى بوضوح الأوهام القذرة التي قد تكون لديهم بشأن سيدته وإياه، لا يهمهم حقًا، ما هي العلاقة بينه وبين سيدته، لأنهمفقط بحاجة إلى اسم يلومونه.
من وقت لآخر ، روايات رومانسية بين فارس ،وبدا أن سيدته تتمتع بشعبية ، لكنهما كانا قادرين على ذلك استمتع فقط لأنها كانت روايات.،في الواقع، كان من الواضح أنهم سيتعرضون للإهانة أو سخر منهم لعدم معرفة مكانهم ، حتى لو كان الاثنان أحب بعضنا البعض حقًا.
كان الناس يقولون إن السيدة ميسريان لم تستطع مساعدتها ، أو أنهم سيضحكون عليها بتهور ، قائلين إنها خُدعت لأنها كانت غبية.
لم يكن يريد أن تعاني سيدته مثل هذا العار بسبب نفسه المتواضع، حتى لو لم يستطع أن يكون مصباحًا يضيء الطريق ، فهو لا يريدالتمسك بكاحلها.
كان ذلك اليوم الذي كانت فيه سيدته مريضة، ذهب إلى المطبخ بأمر من سيدته ، وأخذ بعض الأدوية ، وطرق الباب، عندما أدار مقبضالباب ، لم يكن هناك سوى صوت قرقعة ، لكنه لم يفتح.
كان يعتقد أنها لا تريد أن يتم إزعاجها ، لكنه لا يزال يطلب المفتاح من الشيف لأنه كان عليها تناول الدواء والنوم.
عندما فتح اناكين الباب ودخل ، فتحت سيدته فمها قليلاً، كانت عيناها خارج نطاق التركيز ، لذلك ترك ما أحضره على المنضدة بجانبالسرير ولوح، يمكنه أن يرى تركيزها يعود ببطء.
"سيدتي ، هل أنتِ مستيقظة؟ لقد أحضرت الدواء."
"كيف فتحت الباب؟"
"كنت قلق ...... سألت الشيف عن المفتاح، هل يمكنك الجلوس؟"
دعمًا لسيدته التي رفع جسدها ، وضع اناكين زجاجة الدواء التي وضعها بجوار فمها، تحول لون بشرتها الشاحب إلى اللون الأحمر فقطبعد تناول جميع الأدوية والماء حسب التوجيهات وشربه، سألت سيدته عندما مسح عرقها البارد بمنشفة باردة.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Chick-Lit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا