56- الافعال المشبوهة

87 16 0
                                    

****

ظل مشهد الأشخاص المذعورين يلفت انتباهي، هل يجب علي مساعدتهم؟ قال أناكين بهدوء لأنني كنت مترددة مرة أخرى بسبب الشفقة.

"سأذهب إذا أمرت السيدة بذلك، ربما سأكون قادرًا على هزيمته ...... لكن سلامة سيدتي هي أولويتي القصوى."

"... هل يمكن للأكاديمية أن تهزم ذلك؟"

"المهندسون السحريون ليسوا مجرد أشخاص يجرون أبحاثًا، لقد تم تدريبهم أيضًا على الحرب في حالات الطوارئ، في الوقت الحالي ،يشعرون بالحيرة من الموقف المفاجئ ، لكنهم سيجدون حلاً قريبًا."

هذا صحيح ، نحن الاثنين هو المهم، سوف يمسكون بالوحش بمفردهم، ليست هناك حاجة لي ولأناكين الخاص بي للخروج.

"... أجل ، ثم ... دعنا نعود."

"نعم."

وجدت بالصدفة شيئًا يشبه مسدسًا يتدحرج على الأرض، يجب أن يكون شخص ما قد أسقطها لأنهم كانوا في حيرة من أمرهم، حملته دونالتفكير فيه وأخفته بين ذراعي، قد يكون مفيدًا إذا التقطته.

نزلنا الدرج بسرعة وتوجهنا إلى الباب الخلفي للأكاديمية، كان الباب مفتوحًا ، لكن المجال السحري كان مشكلة.

بعد لمس الحقل السحري الدائري الذي أحاط بنا للحظة ، أمسك اناكين بسيفه والتقط أنفاسه، ترفرف سواد رقيق على سيف اناكين.

ركز الحقل السحري وقطعه بحركة واحدة، أرسلني أناكين ، الذي صنع الحفرة ، أولاً ثم تبعني.

بمجرد خروج اناكين ، تم ملء الفتحة في الحقل السحري مرة أخرى.

بينما كنا ننظر إليها ، التقت أعيننا بشخص كان يراقبنا من فوق الحقل السحري، في غضون ذلك ، هرب الشخص إلى الأكاديمية.

من كان؟ كان قلبي يفزع، حتى عندما حاولت التفكير في أنه سيكون مجرد طالب في الأكاديمية ، ظل قلبي يقلق.

"هل تركتِ شيئًا ورائك؟ هل أعود؟"

"لا ... لا. دعنا نذهب ، أناكين، في أقرب وقت ممكن."

لم تكن التحذيرات السيئة خاطئة دائمًا ، لكنني أردت أن تكون هذه المرة، أمسكت يد أناكين وركضت في الطريق الخلفي.

كان هناك الكثير من الضجة خارج الأكاديمية بسبب الوحوش القليلة التي هربت قبل أن يلقي المجال السحري.

بسبب ركض الناس للعربات ، بدا من الصعب حتى على الحصان أن يركض، أناكين

تأمل لحظة ، ثم جثا على ركبتيه وظهر ظهره نحوي.

"سأحملك على ظهري".

"ماذا؟ يمكنني الركض!"

"أعلم، لكن عليك أن تهربي بلا توقف إلى القصر. لأسباب عديدة ، سيكون من الأفضل لي أن أحملك على ظهري."

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن