"لاا!"ألقيت مرآة اليد في الحائط وتحطمت.
عند سماع الصراخ ، دخلت الخادمات إلى غرفتي. أمسكوا بي وأوثقوني في السرير ، وسرعان ما وضعوا حقنة في ذراعي، وعييضبابي، أعتقد أن الدموع خرجت شيئًا فشيئًا، لمَ الكل يناديني إيريس ميسريان. على الرغم من أنني لست إيريس ميسريان .......
لم أرغب في النهوض، لم أغلق الستائر حتى ، لكنها كانت مظلمة، اعتقد انه كان الليل.
فركت عيني بلا حول ولا قوة ، ثم فركت خدي ببطانية ميسريان، وهو ما اعتدت عليه الآن، لطالما كان لمفروشات عائلة ميسريان رائحة زهريةخفية، تفوح رائحة منزلي دائمًا مثل البطانيات المجففة جيدًا.
كانت الوسادة مبتلة، هل كنت أبكي؟ هل كنت أبكي مرة أخرى؟ لم يكن هناك أي إحساس بالواقع لأي شيء.
إذا كنت سأستمر في البكاء هكذا ، فأنا أفضل البكاء والذوبان.
إذا كنت مصنوعة من الملح ، فسأذوب بسهولة من الدموع ، لكن لماذا صنعت الآلهة العظام واللحم؟
خرجت قهقه، إنه مثل البحث عن إله فقط في المواقف الصعبة ، حتى عندما لا تؤمن بالاله.
الهذا فعلت ذلك؟ فجأة رفعت رأسي.
إذا كنت أؤمن بالاله حتى الآن ، فهل يخلصني الاله؟ طوبى لمن آمن بها.
"آها ، أهاها ...... هاهاها!"
أدرت رأسي وضحكت، لم يكن هناك إله، إذا كان هناك إله ، فلا يمكنك أن تفعل هذا بي، لا يمكنك أن تخونني بهذه الطريقة ، الذي عملبجد في أسرة فقيرة.
إذا كنت تريد إنقاذي ، كان يجب أن تنقذني في وقت سابق، أنا الوحيدة التي تستطيع أن تنقذني ....... أعرف أفضل من أي شخص آخر.
اندفعت من السرير مثل السهم، سقطت وتدحرجت عدة مرات بسبب ساقي ، لكنني لم أهتم، أمسكت بالمرآة الموجودة في زاوية الغرفةوفحصت الانعكاس الموجود فيها بعناية.
تلمس وجهي، تبعتها المرأة في المرآة ولمست وجهها بيديها.
"هذا لا يمكن أن يكون؟ أنا ، ليس أنا؟"
ضحكت المرأة، صرخت كأنني رأيت شبحًا، المرآة التي تركت يدي مكسورة وتناثرت شظايا هنا وهناك. صرخت وخدشت رأسي.
"أعطني وجهي ، أعد وجهي!"
صوت أجش يخرج من حلقي، هذا الصوت لم يكن صوتي أيضًا، هذا المنزل لم يكن لي أيضا، حتى الأشخاص الذين يركضون الآن ليسوالي.
الخادمة جمعتني معا، قاومت بالتلويح بذراعي ورجلي، شعرت بالاستياء والحزن، كنت مستاءة وحزينة.
"أعيدي وجهي! لا! لا!"
بعد ذلك فقط ، ركض اناكين، كان بإمكاني رؤيته ببطء شديد وبشكل واضح، هذا صحيح، أنت ، الذي أحبه ، لم تكن لي أيضًا، أنت أيضًاكنت فارس إيريس ميسريان.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Chick-Lit"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا