68- استياء كُل واحد

91 13 0
                                    

"كيف تجرؤين..."

بلفتة واحدة ، أرسل الإمبراطور كل الناس من حوله إلى الخارج، كلانا يعلم أنه حتى لو تم الإعلان عن القصة وراء ذلك ، فلن يكون ذلك جيدًالكل واحد منا.

سيذهب سلاحي وسيخسر الإمبراطورة، عندما خرج الجميع ، سألت الإمبراطور بهدوء.

"فسخ الزواج، أو سأخبر الجميع أن صاحبة الجلالة هي الجاني الحقيقي، هل ستقوم بإعدامها وفقًا للقانون الوطني؟"

"لا يوجد دليل، الجاني الذي فتح البوابة مات".

صقل الإمبراطور أسنانه، غطيت فمي قليلاً بيدي وأثنت عيني لأضحك.

"هل تعتقد حقًا أنه لا يوجد دليل؟"

يجب أن تكون الإمبراطورة قد تركت دليلًا واحدًا على الأقل عن قصد، وكانت ستخفيه في مكان لا يعرفه غيرها، إذا لم يقتل الماركيز ، فقدتكون على استعداد للكشف عن كل شيء والتهديد بالقتل.

قالت إنه سيموت من السم الذي أرسلته ، لكن لم يكن هناك مكان يمكنه إخفاء الدليل الذي أملكه.

نظر الإمبراطور إلى تعبيري وشد وجهه تدريجياً، كان الوزن يميل، لقد كانت معركة لا يمكن أن يربحها أولئك الذين لديهم أشياء ثمينة.

"يكفي أن أقتلك وأسأل عن ذلك".

"من برأيك سمعت هذا؟ ولست غبية ولا ساذجة بما يكفي لأموت وحدي."

كان هذا نصف كذبة، من أجل العودة ، كان لا بد من قتل هيلينا ، لذلك لا يمكن أن أموت على يد الإمبراطور.

هناك جهاز استقرار يسمى السببية ، لكنني لم أكن متأكدة، ومع ذلك ، إذا أراد الإمبراطور قتلي ، حتى لو كان ذلك غير عادل ، فسأطلقسراح كينثيا وأنشره على الناس قبل موتي.

"... هل من المقبول فسخ الخطوبة؟"

في النهاية ، كان الإمبراطور هو من خفض ذيله. ابتسمت كثيرا.

"نعم ، يرجى تحديد ماركيز باعتباره الجاني، وبهذه الطريقة سيكون هناك حديث أقل بعد ذلك."

"ثم يموت والدك".

"أتساءل عما إذا كان جلالتك سيحفظ حياته عربون تقدير لما حققه من إنجازات".

"أنت فتاة شبيهة بالأفعى، أنتِ تشبهين والدك حقًا."

كان من المضحك سماع أن الماركيز وأنا متشابهان على الرغم من عدم وجود أي علاقة بيننا، بعد الضحك لفترة من الوقت ، حنيت رجلي قليلاًواستقبلته بسخرية.

"سآخذ ذلك على أنه مجاملة."

كنت على وشك الخروج ، لكن فجأة أدرت رأسي وأخبرت الإمبراطور، أوه ، لا أستطيع أن أنسى هذا.

"واجعل هيلينا أنتيبيلوم ولية العهد."

"أنتيبيلوم؟ أليس هذا الطفل وضيع؟"

اذبح الشريرة | Killl the villainesss حيث تعيش القصص. اكتشف الآن