عندما عثرت أخيرًا على إيريس مرتدية بيجاماتها ، وهي تسير بعيدًا ، اعتقدت إيما أن قلبها على وشك أن ينفجر وتنقطع أنفاسها. حركت ساقيها بسرعة ، مما أحدث صوتًا صارخًا لانتزاع إيريس.
مع التركيز ، كانت إيريس تبكي.
– أريد العودة إلى المنزل.
– منزلك هنا، اليس كذلك؟
– أريد العودة إلى المنزل ... أمي ، أمي ...
– سيدتي ، والدتك في المنزل ، والدتك ...
– أمي ، أريد أن آكل أرز الكيمتشي المقلي.
عندها فقط أدركت إيما. أن سيدتها لن تعود أبدا.
ما كانت أمامها لم تكن إيريس الواثقة و المتعجرفة و المحبوبة ، ضاعت الطفلة المسكينة وهي تتجول دون أن تستيقظ من حلمها. كانت إيما آسفة لاعترافها بما أدركته في وقت متأخر جدًا.
عندما بدأت الطفلة في تمزيق نفسها ، عانقت إيما جسدها بالكامل وهمست.
"لا بأس ، سيكون على ما يرام."
لم تترك ذراع الطفلة ورأسها حتى لو جرحتها. ساكون بجانبك. حتى يحترق الليل باللون الأبيض مرارًا وتكرارًا ... همست لها مرارًا وتكرارًا.
أنت تعرفين يا سيدتي. في الواقع ، أردت أن أسألك شيئًا.
في هذا العالم ، ألم يكن هناك شيء يمكن أن تكوني قادرة على التمسك به؟
****
لم أرغب في فعل أي شيء ، لكن الرواية لم تتركني وشأني. الخادمات مشغولات بغسلني وتزييني بأرقى درجات الجودة ، وبقيت ساكناً.
عندما قلت إنني لا أريد أن آكل أي شيء ، أمسكت الخادمة بالملعقة والشوكة وحاولت إطعامي قائلة إنني سأضطر فقط إلى فتح فمي. تمت معاملتي كطفل في الثالثة من العمر ، لذا لم يكن لدي خيار سوى تناول القليل من الطعام.
في الأيام القليلة الماضية ، كانت الخادمات متوترات من أنني سأنهار على الفور. كان من المضحك أيضًا أن نأمل ألا تنتشر الشائعات لأن القصر الإمبراطوري سيثير ضجة.
ربما كان العالم الاجتماعي الآن يقيم حفلة لأن ولي العهد صفعني. هذا لأنهم كانوا خائفين منها ، ولم يكن هناك أحد في المجتمع يحبها ويهتم به.
في وصف الرواية ، كانت إيريس واعية بذاتها تمامًا ، لذا إذا كنت أنا إيريس الحقيقية ، لكنت قد أحدثت اضطرابًا الآن.
بما أنني لست كذلك ، كان أفراد هذه العائلة قلقين إلى حد ما بشأن سبب بقاء إيريس ساكنة. حتى أنهم قاموا بقياس درجة حرارتي لمعرفة ما إذا كنت مريضًة.
لأكون صريحة ، كنت غاضبة بعض الشيء لأنني تعرضت للصفع ، لذلك أردت اقتحام القصر الإمبراطوري. أردت قتله باستخدام هراوة عندما كان الأمير نائمًا ، لكنني تذكرت مرارًا وتكرارًا أن الماركيز يربت على رأسي بيده.
أنت تقرأ
اذبح الشريرة | Killl the villainesss
Genç Kız Edebiyatı"مكتملة " ، الملخص و الغلاف في الفصل [ 0 ] - بعد الفصل 8 لم يتم التدقيق ، سيتم التدقيق قريبًا