مشكلة....
.................................F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة الرابعة☆
.................................منْ أجادَ حلولاً لأصعب المشكلات عجزَ عن حلِّ مشكلة فتاة !!!!!
..................................................
الحمدالله لقد شبعت...
نطقت بهذا لتبعد الصحن قليلاً إلى الوراء ناوية الإستقامة...اجلسي بنيتي لم تأكلي شيءً بعد...
سريعاً نطقت السيدة أنبيلا تحثها على الجلوس فهي حقاً لم تتناول الكثير كان يشغل تفكيرها فقط كيفَ ستتفادى لقاء جونكوك لعدة أسباب سنعلمها قريباً "شكراً لك خالتي بحق لقد شبعت كما أنني مرهقة سأصعد لأنام من بعدِ إذنك....
أعتبري أن هذا المنزل منزلكِ صغيرتي...
هل أصعد برفقتك أليانا؟!
سألتها لمار تلك التي تمضع طعامها ببطء شديد وتأني على عكس أليانا التي تناولت بسرعة وعشوائية....كلا عزيزتي أكملي طعامك سأذهب لوحدي أعرف الطريق...
التفت قاصدةً المغادرة لتسمع أذانها صوت السيدة أنبيلا مرة أخرى تسأل عن أبنها المتأخر "
لقد تأخر جونكوك إيضاً اليوم أنني خائفةٌ عليه ربما يتعب كثيراً....أمي لقد قال أنه سيتأخر لذلك أرسل سائقه ليوصلني عندما عدت لذا لا تخافي قام بإعلامي كما أنه لم يتبقى الكثير سيأتي...
يا إلاهي...
تمتمت مهرولةً نحو الأعلى بسرعة كبيرة تصلي لأن
لا تراه...هاهي الآن تفتح خزانة الملابس لتضع ما يوجد داخل حقيبتها لكنها بالفعل رأت العديد من القمصان الرجالية والبدلات الرسمية والمنامات بجهة أخرى وبطريقة مرتبة للغاية وأقصد بِ للغاية إي ياقة القميص الأولى مسطرةٌ فوق الأخرى على السانتيمتر لكنها لم تعطي بالاً لوجود مثل هذه الأشياء في غرفة الضيوف فقط استغربت من" ....
يا إلاهي لما كل هذا الترتيب وكأنهم يستخدمون المساطر هنا؟! أكلها أوامر ذلك المعتوه؟!
أتمنى أن لا ألقاه.. سأحاول ان أستيقظ حين يرحل وأن أخرج يعود وأن آكل حين ينام وأن أبقى في غرفتي ما دام هنا... أعتقد هذا جيد ها؟!
نبست لتستقيم نحو المرآة تضع مرطب البشرة الخاص بها تتأمل نفسها وتتأهب للنوم ولكن وفجأة بين تزاحم الأفكار تذكرت علبة البيتزا والمشروب الغازي الذي وضعته حين وصلت على المنضدة ولم تكمله...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...