الإجتماعُ الأوّل!!

959 56 41
                                    

الأجتماع الاوّل !!
.........................................

F R E E F A L L
...................................

☆ الحلقة الثامنة عشر☆
.................................

مع كلّ بداياتٍ في كلّ شيء ومع إشراقة كل شمس سأقول لكِ أنني أحبكِ وسأبقى أحبك...
................................................

مالذي تعنيهِ بغيرت رأيكَ بشأنِ انتقالي من منزل جيون لم أفهم !!

صرخت متنفضةً من خلف ذلك الكرسي فهذا لم يعد يُحتمل إيظنها لعبتهُ يوماً يقول انتقلي ويوماً يقول لا تنتقلي !!

أهدأي أليانا رجاءاً أهدأي...
قال يشدّ خصلات شعره للخلف فلقد كان يخططُ لقول شيء وبطريقةٍ ما هو قد خرّب كلّ شيء...

اهدأي !!! اتمزح يا هذا؟! منذُ اليوم الاول الذي سمعتَ به أنني أقطن مع جيون أنتَ لست على ما يُرام وكلانا يلاحظ فلما تتهرب؟!

أليانا جميلتي اجلسي فقط وحافظي على الهدوء وعدتك أن تكون علاقتنا عفوية اليس كذلك؟! أنا سأفي بوعدي وسأكون عفوياً وصريحٍ أجلسي مكانك رجاءاً...

لقد استخدم نبرته الرقيقة لنيل عطفِها فقط وكسب.. هدوئها هو ذكي جداً من هذه الناحية يعرف ما تحب وما تكره ويعزفُ على هذا الوتر بتفنن...

زفت الهواء وبضيقٍ جلست تقلب عيناها"
جلست كفاكَ قول اجلسي اجلسي "هيا أخبرني كلّ شيذ جيمن ودون كذب أريد أن أشعر بالراحة فقط أنني أعمل مع بشري...

تعملينَ مع بشري؟! وهل تظنين أنني حيوان؟!
قال بحاجبٍ مرفوع يحاول إدخال الفكاهه لذلك الجو...

ك..كلا..اسفة لم أقصد لكنكَ لا تشعر بي أنا حقاً أخافكَ ولكنني لا أريد إلا العمل معك...

بدورهِ سحب القليل من الهواء إلى داخل صدره ناوياً بدأ الحديث "
لتسمعي أخبرتكِ أن لا عداوة بيني وبين جيون ها؟

أجل فعلت لكنني أشك... أجابته بوتيرة محتدمة تحمل معنىً تحذرياً من عدم الكذب..

لا لا تفعلي " ليس هنالك عداوة أنا صادق بيننا لكن الأمر منافسة...

منافسة !
اها صحيح صحيح... قد سمعت جون يقول بأنه تغلب عليكَ بأمرٍ لم أفهمه ونسيت السؤال...

أيشكر الرب الآن لأنه ساعده بتلك الصدفة؟! أم ينزعج لأنها قالت عن جونكوك جون وهكذا أمامه؟!

F R E E  F A L Lحيث تعيش القصص. اكتشف الآن