مَهمة؟!

1.3K 73 34
                                    

مَهمةٌ...
..........................

F R E E F A L L
...................................

☆ الحلقة السادسة☆
.................................

فُتحت لكِ أبوابٌ مكبّلةٌ فلا تخذليها...

..................................................

طائش...سافل..
بل وأحمق...
كيف يفعلُ هذا بي..
هو لا يعلم من بارك أليانا بعد..
لقد تمادى...
سألقنهُ در......

بُنيتي....
تجمدت خطواتها التي كانت تذهب يميناً ويساراً حينَ سمعت صوتُ السيدة أنبيلا خلفها هي لم تدبر كذبة بعد وهو قد دخل غرفته ليجعلها في ورطة أكبر...

مابكِ حبيبتي هل أنتي بخير..

هي ما زالت متجمدة تعطيها ظهرها تصلي لذاكرتها أن تنشأ شيءاً ما وهي تلتلفُ لتقابلها"

خ..خ.ا..لت..ي....ان...

يا إلاهي أليانا أنتي مريصة!!!!
شهقت بخوف وهرعت لها حين لاحظت إرتباكها هي لا تُريد إخبارها الحقيقة حتماً ستحزن وربما لن ترضى بأن تعيشَ معهم كاذبة...

نفت لها سريعاً وابتعلت ماء فمها بحدة لتحاول كبحَ ذاتها والتصرف بهدوء"
أنا بخير خالتي لا تقلقي فقط أردتُ أن...
هنا صمتت وعاودت التفكير ويبدو أنها وقد نجت لأنها لاقت ردة فعلٍ مختلفة عن القابعة أمامها"

الشكرُ لله لقد أخفتني والآن أخبريني لما صرخ جونكوك بذلك الشكل وإين هو حتى؟! ألقت بناظريها تبحث عنه متفاجئة إين اختفى فهو من ناداها..

حين تذكرت أليانا الموقف عاودت الإرتباك ولكثرة الغضب من فعلته شعرت بأن الدم يصعد إلى رأسها "
اللعين إبنك لقد دخل غرفته وأغلق الباب في وجهي ورفضَ الإستماع لي حينَ ذهبت لأستأذنهُ بأن يُقلني غداً...

رمت من شفتيها أولَ شيءٍ جالا خاطرها بتمثيل دارمي محترف"

ماذا؟!!!!
جونكوك فعل هذا؟!!!
توقفت عن البحث عنه بعينيها حال وقعِ ذلك على مسمعها..

هل يرضيكي هذا يا خالتي لقد رفض بطريقة سيئة للغاية" وهنا كتفت يداها وبوزت شفتاها بحزن مصطنع لتثيرَ عاطفتها وقد حققت هذا"

يالهُ من ولدٍ شقي..تعالي معي بُنيتي...
تمتمت بحدة تسحبها نحو غرفته ليست من عادةِ ابنها أن يرد أحداً في طلبه وقد صدقتها لأنها تعلمُ أنه يحتملها غصباً...

F R E E  F A L Lحيث تعيش القصص. اكتشف الآن