تخطيط للسينما...!!!

878 56 27
                                    


تخطيط للسينما !!...

....................................

F R E E F A L L
...................................

☆ الحلقة التاسعة والعشرون☆

........................................

يلومُ الدينَ من تاهَ حباً....
فحُباً بالسماء لا تتوقعي وقفَ ندائي...

...................................................

ها هي أليانا تسيرُ وراء مديرها في الممر يقصدون غرفة التصاميم لأنهُ وللتو أخبرها أنها ستقوم بجلسة تصوير جديدة وستنزل هذه الصور لأول مرة في المجلات إيّ الشهرة باتت تقترب جداً منها...

إذاً ليلي لم أخبركي التفاصيل صحيح؟!
بينما يعقدُ زر معطفه الأسود ويسير بخطوات بطئية لكي تستطيع اللحاق به هو أردف...

كلا لم تفعل..
أخبرني ماهي تلك التفاصيل؟!

بفضول سألت تحاول أن تتعايش مع الأمر وتفصل الأمور الشخصية عن العمل فهي لن تستطيع التقصير في عملها على الأقل حتى تُشتهر قليلاً حينها كانت تفكر إن لم تشعر بالراحة ستطلبُ ترك العمل..

جلستكِ التصويرية هي غداً... يوم الخمس أعني..
في تمام العاشرة مساءاً...
إي هي جلسة ليلية ليس لديكي إيّ مانع صحيح؟!...

بدأ يصعد الأدراج يتجهُ نحو الطابق الثاني وبطرف عيناه يراقب ردة فعلها..

ماذا؟!
العاشرة؟! ولم العاشرة؟!..

صاحت به من الخلف تجعدُ حاجبيها بإعتراض..
هي لا تعترض على الجلسة الليلة هي تدرك انهُ عمل لكنها وعدتهم أن يذهبو إلى السينما غداً وهي من قامت بالتخطيط للأمر وتكلّمت مع جونكوك وأقنعته إيعقل
أن تتركهم هكذا؟!

لأنهُ الموعد الذي رأهُ المصور مناسباً مثلاً..
أجابها بكل هدوء على عكسها هي التي بدأت تفكر ماذا ستفعل لأجل هذه المشكلة..

إيها المديرُ الوسيم...
ألا يمكننا تأجيلها لساعة أخرى أو يوم آخر أرجوووك...

بطفوليتها حاولت أن تتحايل على الأمر لربما لا تتعذب كثيراً في إعادة ترتيب المخططات خاصتها...

حسناً...
بعد أن أصبحوا أمام المكتب المقصود هو ناظر الفراغ وماهي إلا ثوانٍ ليعطي موافقتهُ هكذا دون عناء وهذا سبب القليل من للإستغراب لبطلتنا...

F R E E  F A L Lحيث تعيش القصص. اكتشف الآن