تبدلات!!!

932 54 35
                                    

تبدلات!! ....
.........................................

F R E E F A L L
...................................

☆ الحلقة السابعةَ عشر☆
.................................

آمنتُ بالحّبِ فقط حينَ حملكَ معهُ إليّ...
................................................

أعادت ناظريها إليه حينَ لم تسمع منه إيَّ كلمة ولا تعبير فرح ولا حتّى تشجيع كان فقط يتنفس هي حقاً توقعت سعادته لكن ما رأته هو حاجبٌ مرفوعٌ بطريقةٍ منزعجة وشخصٌ يبدو غير راضٍ عمّا استمع...

لكنهُ لما يبدو هكذا أليس من المفترض أن يقيم حفلة؟!

م..ما..مابكَ جونكوك !!!
لما هذا الصمت؟! تكلم..
ق.قل شيءٍ...

أنتي تمزحين صحيح؟!

نفت له بأنها لا تفعل ليعقدَ حاجبيه أكثر...

لما ألست سعيد؟!
توقعتُ منكَ الفرح لأنني سأغادر...

تنهد بعمق ليردف"
بحقكِ يا فتاة صحيحٌ أنكِ لا تتفقين معي ونحن على خلاف في بضعة أشياء مثل...

هنا صمت قليلاً وهو على وشكِ عدّ البعض لكنه حقيقة اكتشف أنهم يختلفون في كلّ شيء...

الحقيقة نحن على خلافٍ في كلّ شيء وليس بضعة أشياء لكن لا بأس هذا لا يعني ذهابكِ وأنتي حتّى لا تعرفين كيفيةَ السير من شارعٍ لآخر...

ابتسمت شفتاها قليلاً على شكله حين أتى يعددُ لها القليل لكنه صمتَ وقال تلك الجملة مع هذا هو يحاول أقناعها أن لا تذهب...

ببساطةٍ استطيع التعلم وبفترة قصيرة...
قالت تريدُ منهُ أن يستمرَ فيما يفعل إي محاولة إقناعه لها بأن لا تذهب وبهذه الطريقة الظاهرة عليه راقتها جداً...

كلا كلا..
لا يمكنك لأن.....

لما لا يمكنني؟! جارتهُ في وتيرة صوته المنخفضة لتراهُ يحضرُ حجةً ما...

لأنّ...كوريا كبيرة أجل...
وقد تَضيعين في أول أو ثاني أو ثالث أو حتّى رابع مرة تقررين فيها التعلم لذا لتبقي...

انتفض بحماس حين خطر له قول هذا ظناً منهُ أنه من السهل إقناعها..

كلا لن أفعل جونكوك أنا جيدةٌ في حفظ الأماكن سريعاً...

أكملتْ تريدُ أن ترى معالم وجهه التي تفكرُ في حجةٍ ثانية أقوى مرّة أخرى...

F R E E  F A L Lحيث تعيش القصص. اكتشف الآن