مَشروعُ تَجسس
..........................F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة الخامسة☆
.................................أهذه مهمةُ تجسس أم وقوعٌ في شباك قصص الحب؟!
..................................................
إلى متى سأنتظر؟!
لما هو متأخرٌ هكذا؟!
إيظنني عبده أم أنني أموت للعمل برفقته؟!
حينَ يأتي سألقنهُ درساً..تضع يدها تسند وجنتيها تجلس في المكان الذي أرسلهُ جيمن لها تنتظره بفارغ الصبر وتتململ من تأخره عليها فقد تأخر نصف ساعة إي ثلاثين دقيقة وبدأت تشعر بالملل..
اففف هذا كثير وصبري قليل لقد مللت..
سأغادر.. شارعت بالوقوف تعدل ثيابها التي أختارتها بتأني شديد وعندما رفعت ناظريها وجدته يقف بأبتسامة صغيرة يتأملها...مرحباً يا جميلة....
مد يده مُصافحاً على حين غرة...أهلاً يا عينايا الجميلة...
هذا ما قلته في قرارة نفسها طبعاً هي تمتلك كبرياءاً أكبر من أن تريه هذا أما ما قالته في وجهه كان"
أهلاً سيد جيمن...أعلم أنني متأخر ما يقارب الثلاثون دقيقة ولكن صدقيني لستُ بمتعمد لقد مررت بزحام شديد..
" بإبتسامةٍ واسعة بررَ موقفهُ "أأ.. لا بأس حقيقةً أنا فقط وقفت أعدل ثيابي لا أكثر أنني أنتظرك...
أجل يا رفاق هذه نفسها الفتاة التي كانت تتوعد قبل قليل ولكن بالله عليكم من يَرى وسيم كهذا يرتدي بدلة رسمية يضعُ نظارةً سوداء كإسسوار يعطيه كاريزما تكتمل فقط بمبسمهِ اللطيف وملاحظة أخيرة هو قد غير شعره للون الأسود ولا يقعُ له؟!...
إن الأسود يليق بجمالك حقيقةً...
تحدثت بعينان برقتان هائمتان...مسح أرنبة أنفه بتواضع هو يلحظ تأثيره الجيد عليها ليؤشر لها بالجلوس..هذا من ذوقك فقط الجميل يستطيعُ رؤية الجمال...
ياله من لعوب إيمدحني أم يمدح نفسه؟!
سألت أليانا نفسها مرة أخرى وهي تقهقه لقد جذبها بقوة...إذاً سيد جيمن أودُّ....
تؤتؤتؤ" إيتها العارضة الجميلة لا داعي للألقاب بيننا ناديني بِ جيمني" جيمن "جمينشي...
إيُّ شيءٍ سيبدو رائعاً منك...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...