يومُ الطفل !!
.........................................F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة التاسعة عشر☆
.................................وكم أودُّ معانقتكَ عناقاً طويلاً... طويلاً حتّى يمتزجُ نبضيناً
................................................
يا إمي يا حبيبتي يا عيوني فقط افهميني أرجوكي...
لا يمكنكِ تركي برفقتها يا روحي انتي اكبرُ مني سنّاً وتمتلكين الحكمة وتعرفين تماماً أننا لن نتفق وسيؤثر هذا على الطفل...هكذا هو مُذ إيقظوه بشعرٍ غير مرتب يتبعُ والدتهُ بطفولية وهو يفرك عيناهُ يحاول أن يركز ويقنعها بأن لا تفعل...
هو سيجن بكل تأكيد وسينفجر إنفجاراً أكبر من يوم التسوق...
جون قلت قراري انتهى....
لقد وعدتُ ابنةَ خالتك ولا يمكنني التراجع... هل ستضعني في موقفٍ محرجٍ أمامها هل تقبلها في حقي؟!وهل تقبلين أن أفقد عقلي؟؟ هل تقبلين أن تعودي وتري أشهر شخصٍ في العالم يعتني بطفلين؟!
لم يكن بوسعها سوا الضحك قوياً هي تعرف أنّ هذا لن يحدث هي ترى تماماً أمامها الآن كيف ستعود ومالذي ستراهُ نهاية هذا اليوم....
اقتربت تضع يدها اسفل خده الإيمن ليميل عليها هو بتلقائية "
اذهب واغسل وجهك لتصحصح حبيبي..
هيا بُني لن يكون ذلك بهذا السوء...
أنت تثق بي وأنا أثق بما سيحدث..
ليس كل ما نراهُ سيءً في مخيلتنا أو نرفضه من الضروري أن يكون سيءً هم؟!أغمض عيناه يعتصرهما بقوة آملاً لأخر مرة"
ألن تغيري رأيك وتأخذيها معكم ؟؟
أأنتي متأكدة أمي أنها مسؤلة؟!
صدقيني هي طفلةً أكثر منه...عفواً عفواً عفواً؟!!
كأنني سمعتُ شيءً خاطأ؟! من الطفلة يا سيد؟!!!!!لالالااااا لاااا...هاقد بدأنا....
صرخ داخليا وهو يفتخ عيناه سريعاً يبتعد عن والدته ليقابل تلك التي انتفضت من خلفه....أنتي؟!
سأل يضم شفتاه بإحراج وشفقة على نفسه فهو لن يفلت من لسانها الآن...وهل من أحدٍ غيري هنا...
قلدت نبرة صوته تستفزه ليضيق عيناه بغضب...اسمعي يا هذه نحن في بداية النَهار وأنا لم أصحصح بعد لا أريد أن اسمع صوتك ولا أريد أن أرى وجهك يفضل هل فهمتي...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...