إجتماع أم قنبلة؟!....................................
F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة الرابعة والعشرون☆
........................................
قلتُ مهلكَ يا هوى..
ألم تسمع عن قلبِ عاشقٍ ضاع وتبعثرَ؟!!!.............................................
لما لا تفهمُ إيها الوقح لما لا تفهم؟!!!!
ألم تسمع أمي حين قالت أنها تمزح؟؟صرخ به بغيظٍ بعد أن قامَ بنخرِ رأسه لشدة الأزعاج لكي يعترف له بشيءٍ واحد أو شعورٌ ما وهو لا يفعل..
هاهاي" حبيبي والدتكَ لم تكن لتقلْ أنها تمزح لولا بصقةُ الماء التي خرجت من فمكَ تعبر عن دهشتكَ بما سمعتْ وكأنَّ لا خاطراً لكَ في هذا...
تأملّ الحائط لبضعة ثوان يذكرُ كيف كانت ردةُ فعلهم هو حقاً كان يبتلع الماء وقام ببصقها وهي شهقت بينما تبتلع الطعام فعلقَ داخل جوف حلقها كلاهما تفاجئ من والدته وكلامها وبقيّ يحدقُ بالآخر لبضعةِ ثوان حتّى قالت أنها تمزح لا أكثر...
والمصيبة أن جيون شخصياً يعرف والدتهُ ويعرف أنها لا تمزح وما كانَ هذا إلاّ أسلوباً تمهيدياً لكلا الطرفين..
إين ذهبت جيون؟!!! هل تفكر بالمحبوبة؟!!
همم... أخبرني إيها الشقيّ أخبرنييي؟!!شدّ شعره بقوةٍ نحو الأسفل لقد ذاق ذرعٍ منه ومن إلحاحاته يفكرُ بطريقة يسكتهُ وحقاً خطرت له الطريقة فهو من الأساس ينوي استشارته بما يفعل...
اسمعني قبل أن أهشّمكَ...
لولا نيفادا لطردتكَ من منزلي الآن..قلب دانيال عيناهُ بملل هو لن ينزل عن أكتافه ما دامه لن يعترف هذا ليس إصراراهُ وحده هنالك من أوكل له هذه المهمةَ شخصياً...
ماذا تريد جونكوك؟! اعترف وأرح قلبي يا أخي...
رمقهُ الآخر بنظرات ذاتُ غضبٍ طفيف قبل أن يقول"
لنترك أمر اعترافي جانباً أريدُ منكَ أن تخبرني مالذي سأفعله الإجتماع بيننا بعد أقل من يومان...هنا فقط هدء دانيال يفكر "
أتعرفُ هي بأمر إجتماعكم؟!!!!إنهُ رأيسها بالتأكيد ستعرف هو سيخبرها...
ابتسم يفرقع أصابعه هو حقاً لا يدري كيف سيتحلى بالهدوء أمامها لأنهُ بشكلٍ تلقائي يتمنى ضربه فكيف الآن وهو يستفزه بها أكثر؟!...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...