تصفيةُ حسابات..................................
F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة السادسة والثلاثون☆
........................................
أعودُ منتصراً بكلِّ معاركي....
وأمامَ عينيّها البريّئةِ أهزمُ...( أمرؤ القيس )
...................................................
< صباحٌ جديد...ويوم جديد...>
وها هو البلدُ عائمٌ بالفوضى كما خطط جيون تماماً..
أجل فهذه كانت خطةُ دانيال...
وللأمانة خططُ دانيال من أروع الخطط وأكثرها جنون...جيون... استيقظ عزيزي...جيووون..بسرعة...
لا يمكنك البقاء نائماً لقد حلّت بنا كارثة جيووون..بعد أن فتحت عيناها بهدوء ورأت وجهه البريء وكيف ينام محتضناً إياها كانت تبتسم وتبتسم بإتساع إيضاً.... ما زالت لا تصدق أنّ من يحتضنها ذاتهُ من كانت تنتظر الفرص لأستفزازه... وذاته زوجها الآن..
لم ترغب بأن تتحرك كثيراً بين يديه فيستيقظ بإنزعاج قررت أن تتأمله وفقط حتّى ولو نام لساعتين لن يشكل فارقاً عندها بل العكس لن تفوّت فرصة في تصوير معالمه...
كانت كل هذه الأفكار سارية حسب المُقرر إلا أنّ إمساكها لهاتفها الذي يقبعُ جانباً لترى الساعة هو من غير مجرى الأمور...
فقد لاحظت العديد من الرسائل ولم ينتظر فضولها أن لا تفتحها فقامت بذلك تتفحصها وهنا فقط كانت صدمتها حين رأت أخاها يرسلُ لها صورة شاشة قد التقطها من شريط أخبار التلفاز وكان ذلك الشريط يحتوي على خبر زواجها بخط عريض...
SEOON:
《 خبرٌ عاجل وردنا من جهاتٍ موثوقة عن زواج عارضِ ومصمم الأزياء الأشهر في كوريا والعالم السيّد جيون من العارضة الصاعدة في مجال الازياء الأنسة بارك آليانا... 》
_ أليانا ما هذا؟!
_ منذُ صدر الخبر وأبي في حالة جنون تام...
_ أخبريني هل أنتي المقصودة هنا؟!
_ أهذه إشاعة أم حقيقة؟!
_ جيون؟! ومن إين تعرفين جيون جونكوك؟!
_ أجيبي سريعاً ارجوك...إن لم تفعلي فنحنُ قادمون إلى كوريا...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...