تعارفُ عمل...
.........................F R E E F A L L
...................................☆ الحلقة السابعة☆
.................................أنتَ أجملُ نورٍ أرسلهُ الله إلى عُتمتي...
..................................................
واو !! يالهُ من مبنى كبير للغاية !!
هل هذه الشركةُ الخاصة بك؟!
فاهت تحاول استيعاب ضخامة ما ترى هي اعتقدت بأنه مبتدأ أو في بدايةِ مشوارهِ الفني وما اتضح لها من الخارج بأنهُ عكس هذا تماماً...أنني أرى بريقةً متوقداً يناسبُ من لؤلؤيتكِ هل أعجبتك شركتي المتواضعة؟! سألها يبتسم لملامحها تلك هو يعرف تماماً ما تعتقد هي عنه...
متواضعة !!!!!
أتمازحني يا رجل؟!! نقرت كتفه بخفة تزامناً مع كلماتها هي لا تصدق أن كل هذا وقد قال عنه تواضع للتو..صدقيني ليلي أحلامي تكبر هذا بكثير..
نظرت له بإعجاب أكبر حينَ قال ليلي هو عَفوي ولطيف ومرح للغاية يشعرها بالراحة وهي تتعامل معه لا توتر لا خوف تقول ما يجولُ بخاطرها بأريحية هو متفهم للغاية ومستمع جيد ومتعاون...
ليلي ؟!
أعجبك إيضاً؟!
أجل...
إنه جميل بحق للمرة الأولى التي يُطلق عليي بها اسم خاص مشتقٌ من اسمي...لم افهم؟!
نظر لها بتساؤل محافظاً على ودِّ ابتسامته...أعني أمي تنايني بِ أليانا أو بنيتي..
أبي بِ حبيبتي..
أخي بِ المشاغبة الكُبرى...لم يفكر أحدٌ يوماً ما بإشتقاقِ شيءٍ ما من اسمي الاصلي لذا راقَ لي بقوة..
حسناً هذا ما أراد الوصول له على ما يبدو أنه ينجحُ في كسبِ ودِّها بمهارة وهذا ما يريد...
لي الشرف أنني أولُ شخصٍ أفعلها حقيقةً أنتي تستحقين أليانا.... قال بهدوء حينَ لاحظ ضجرها من الحديث السابق الذي يخص عائلتها لذا امسك كفاها
وأعاد التحدث"
هل تسمحين لي بأن أمسك يدك في وسطِ هذا الزحام ستضيعين داخلاً..لما هي لا تستطيع الرفض؟!
ربما لديه شيءٌ ما أنهُ لعوب بطريقة جميلة...
لكنها ايضاً لا تستطيع الموافقة فهي لا تريد إحداث الضجة لأجل المشاكل...
لكن جيمن...
أنت تقرأ
F R E E F A L L
Humorماذا لو تمَّ اقُتحِامُ منزلك من قبل فتاةٍ غريبة الأطوار فكم من المتاعب ستواجه؟! _ أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل حمامي الخاص !! بل أريدُ تفسيراً مقعناً لوجودك داخل منزلي أساسا !! _حسناً توقفي بارك اليانا..قلتُ توقفي... _ أوقفتكِ لأنه باتَ عرضُ...