فعلاً بديت أفتش ليها شغل من النت ، 3 أيام و نحنا بنشوف في عروض الشغل البتنزل في القروبات و للأسف كلها ما كانت مناسبه ليها ، في اليوم الرابع كنا أنا و هي في المشتل و بنفتش في القروبات و طبعاً كان في رشة مطره خفيفه كدا و الجو رهيب ، شويه كدا جا زبون مشيت ليهو و خليتها ماسكه التلفون ، لمن جيتها راجعه قالت لي في شركه قالت عايزا موظفة إستقبال ، قلت ليها اسمها شنو الشركه دي و موقعها وين و نوعها شنو ؟؟
قالت لي صاحب البوست ما كاتب التفاصيل دي بس منزل رقمو نهاية البوست ، قلت ليها ناس زي ديل أنا ما بثق فيهم خليها ساي و شوفي غيرها ، قالت لي لكن الراتب مغري والله و ح يقضي حوائجنا ، صدقيني الشغل ما بتلقي بالساهل حتى لو عندك شهاده ، قلت ليها غيتو ما مقتنعه والله ، قالت لي دقيقه اتصل في الرقم ، قلت ليها اتصلي و أفتحي الإسبيكر ، قالت لي طيب و فعلاً اتصلت و فتحتو ، قالت ليهو السلام عليكم ، قال ليها و عليكم السلام ، مرحب بيك ، قالت ليهو الرقم دا كان منزل مع بوست بتاع توظيف في قروب () قال ليها فعلاً و أنا صاحب البوست ، قالت ليهو أنا عندي نيه اشتغل بس متخوفه من حتة انو الشركه ما معروفه و نوعها شنو و غيرها من التفاصيل الكتيره الإنت ما ذاكرها في البوست ، قال ليها فعلاً الكلام عن الشركه كتير فأنا بس نزلت طلب التوظيف و العايز يتوظف حيتصل علينا و يستفسر زي ما عملتي انتي هسي ، قالت ليهو طيب نوع الشركه دي شنو و موقعها وين ؟؟
قال ليها شركتنا تجاريه اسمها SGM و هي شركه حديثه يعني ياداب عملناها بشراكه تركيه عندنا فرعين واحد في تركيا و التاني هنا في السودان و تم إفتتاحها قبل شهرين ، هي في بحري المزاد جوار () قالت ليهو اهااا طيب المعاينات متين ؟؟
قال ليها يوم الأحد بإذن الله من الساعه 10 لحد 2 ، قالت ليهو تمام بجي عليكم ، قال ليها أهلا بيك ....المهم بعد ما قفلت قالت لي ها رأيك شنو ؟؟
قلت ليها ما عارفه والله لأنو الراجل دا من صوتو و كلامو باين عليهو محترم و كلامو حقيقه ، قالت لي أمشي يعني ؟؟ قلت ليها قولي نمشي لأني ما ح أخليك تمشي براك ، المهم إتكلمنا شويه في الموضوع دا بعدها طلعنا و مشينا قعدنا عند خالتو إخلاص و عملت لينا أجمل جنبه و قعدت تونسنا ، بعد شويه كدا خالتو إخلاص قالت : الليله مالك قاعد بعيد هناك ؟؟
لمن إتلفتنا اكتشفنا انها بتتكلم مع الضابط داك الإسمو منيب ، قال ليها زهجان بس ، ضحكت و قالت ليهو تعال تعال ، قام من كرسيهو البعيد و جا قعد قصادنا بس ما سلم علينا و بالجد الضيق كان باين عليهو لأنو ما معودنا انو ما يسلم علينا رغم اننا ما بنعرف بعض شديد ، خالتو إخلاص قالت ليهو اصبر هسي بظبط ليك جبنه تعدل مزاجك ، أروى قالت ليهو شنو يا حضرة الضابط منيب ما شايفنا ولا شنو ؟!
قال ليها مصدع بس ، قالت ليهو مصدع ولا متشاكل مع زولتك ... طبعاً أنا نططت عيوني و إتلفت عليها ! ما معقوله تقول ليهو كدا و نحنا يادوب بنعرفو !! خالتو إخلاص ضحكت و قالت ليها يمكن ، طبعاً شكلو اتضايق زياده من كلامها و المشكله انو الغبيه لسه شغاله تتكلم معاهو و تقول ليهو يلاااا اعترف اعترف ، متشاكل معاها صح ؟؟