16

1.4K 35 0
                                    


طبعاً كلهم بقوا مخلوعين ! بقيت ببكي بس و بقول ليهم ليه تكذبوا علي المده دي كلها ...

ماهر بعد مسافه قال لي القال ليك منو ؟؟

قلت ليهو ما ضروري تعرف المهم إني عرفت و خلاص ، طوالي هو و أبوي عاينوا لأمي ، قالت ليهم واحة الخلقني ما حصل جبت ليها سيرة الموضوع دا ، مياسم قالت ليهو ولا أنا .... طبعاً استعجلت و قلت ليهو ماف زول منهم حكى لي ، براي عرفت.... طبعاً قلت كدا عشان ما يسألوا مرام ، أبوي قال لي هو القال ليك كدا ؟؟!

قلت ليهو المهم اني عرفت ، أبوي قال لينا تعالوا جوه ، أول ما دخلنا الصالون ، أبوي قال لي بس عايز أعرف هو قال ليك شنو و بعدين انتي أساساً لقيتيهو وين ؟؟

قلت ليهو قال لي الحقيقه الكنتوا مجتهدين عشان تدسوها مني ، كلهم سكتوا ، ماهر مسح وشو بيدينو و قال لي تمام دي الحقيقه ، بس سؤال ، هو قال لي انو كان معرسك بس ما قال ليك شنو الوصلكم ل هنا ؟؟؟

طبعاً أنا الحاجات دي راحت مني رغم انو مرام حكت لي كل شي بس ما سألتو عن حاجه ، يمكن عشان من البدايه قال لي حالياً ما تسألي عن حاجه و كل شي ح يوضح مع الزمن ، هديت نفسي شويه و مسحت دموعي و قلت ليهو قال لي ...

أمي قالت لي : قال لي إنو أمو و أختو و خالتو و مرة أخوهو قربوا يجننوك ؟؟ قال ليك أنهم خلوك تطلعي الشارع حفيانه و انتي ما واعيه لنفسك ؟؟

طيب حكى ليك عن الكوابيس و الرعب العشتي فيهو ؟! قال ليك انهم كانوا بربطوك و قالوا للناس إنك مجنونه و طلعوا فيك إشاعات ؟؟

طبعاً كلهم بدوا يتكلموا و يحكوا لي عن العشتو و أنا ببكي بس ، حكوا لي تفاصيل مؤلمه شديد لدرجة إنو أمي و مياسم قعدوا يبكوا معاي و ماهر و أبوي بالعافيه ماسكين دموعهم ، في النهايه أبوي قال لي بعد دا كلو عايزانا نرجعك ليهو ؟؟! أمي قالت لي عشان تعرفيهو اناني و ظالم كيف ، لحد اللحظه دي ما ناوي يطلقك ، معلقك كدا و هو بهناك عايز يخطب ، دمروا حياتك الله يدمرهم ، لا فشلوا ليك عرسك و دراستك ، كان باقي ليك سنه و تتخرجي بس شوفي هسي انتي وين و كيف ، حسبي الله ونعم والوكيل فيهم محل ما يقبلوا و ربنا ينتقم منهم و يحرق قلوبهم أكتر و أكتر ، شاحده ربي لو عاشوا ما يرتاحوا و لو ماتوا ما يرتاحوا ، في كل صلاة بدعي عليهم ، في سنتين بس دمروا حياتك كلها ، الله يدمرهم ، مياسم قالت لي الزول دا فقر خلاص و مهوس بحاجه اسمها تملك و مغرور كمان و حتى لو قنعان من حاجه ما بفكها عشان كدا ما راضي يطلقك عشان تشوفي حياتك مع غيرو.......

طبعاً قعدت أبكي ساي و بعد الكلام القالوهو لي صورة منيب بهتت قدامي و بالجد حسيت انسان ظالم و اناني و بحب يفرض سيطرتو و إتذكرت كيف انو كان بحاول يسيطر علي بحكم إنو بخاف علي و بغير و كيف زعل مني لمن ما رديت على مكالماتو عشان يحسسني بالذنب و يتم سيطرتو علي و يمشيني كيف ما عايز...

قصة ريدناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن