قال لي خاطفك...
طبعاً إتوترت و قلت ليهو أهلي ح يقلقوا علي ، قال لي لا ما ح يقلقوا ....بعدين انتي خايفه مني ولا شنو يعني ؟؟
م م ما خايفه ...قال لي طيب متوتره ليه ؟؟
غمضت عيوني شديد و قلت ليهو انت أروى قالت ليك !....قال لي قالت لي شنو ؟؟
طبعاً حيرني..
فتحت عيوني و قلت ليهو أكيد حكت ليك ، قال لي ما فاهمك أنا ، قولي لي أروى مفروض تقول لي شنو ؟؟
قلت ليهو طيب عرفت كيف اني في الجامعه دي ؟؟
قال لي قلبي هو القال لي ..
طبعاً سكته و الكلام غلبني و قلبي اشتغل زي الدلوكه...بعد مسافه ابتسم و قال لي لسه بتتوتري بنفس الطريقه لمن أقول ليك كلام حلو ، طبعاً الكلام غلبني و القعده ذاتها بقت صعبه علي و حسيت نفسي ما قادره اتنفس كويس و اتصرف على راحتي ، فجأه خت يدو فوق يدي و ضغط عليها شديد و قال لي انتي ما راكبه مع زول غريب ، القدامك دا راجلك و انتي مرتي ف اتصرفي على الأساس دا و انفضي قلقك و توترك ....قلت ليهو ما قلت أروى ما كلمتك !! قال لي كنت عايز اسمع الكلام دا منك ، سكته بس و عاينت ليهو ، قال لي عارف في اسئله كتيره في بالك ما لاقيه ليها أجوبه ، أنا ما جايبك هسي عشان أرد عليك على كل سؤال ، تفاصيلنا و ذكرياتنا الكتيره صدقيني ما ح تتحكي كلها في يوم أو يومين أو غيرها عشان كدا خليها على الزمن و كل ما ألاقيك ح أحكي ليك جزو من حياتنا بس حالياً خلينا كدا حلوين و انتي خليك مطمنه ، قلت ليهو انت الجبت لي هدايا في ذكرى ميلادي صح ؟؟
قال لي ايوه ...لقيتي الدفتر داك ؟؟
قلت ليهو أيوه لقيتو و قريتو ، قال لي خلاص معناها فهمت العايز اوصلو ليك و عرفت انو الروايه الفي الدفتر دي بداية قصتنا الكتبناها الإتنين سوا ، خلصتيها كلها ؟؟
قلت ليهو لا لسه .... طبعاً ما ح اقول ليهو في زول من أهلي دساها مني...
المهم بقى يتكلم معاي و أنا ساكته لحد ما وصلنا كافيه كدا في الرياض ، نزل و جا فتح لي الباب ، طبعاً خجلني و حسسني كأني شخصيه مشهوره كدا ، المهم لمن دخلنا الكافيه قال لي دا واحد من الأماكن الكنا بنجيها أنا و انتي على طول ، و اليوم جايبك عشان نحضر فلم ، قلت ليهو في سينما هنا ؟؟ قال لي ايوه في سينما بيكاسو ، المهم قعدنا و هو طلب على ذوقو ، أنا بس بهز ليهو في راسي ، مسك يدي و طلع خاتم من جيبي و لبسني ليهو ...الخاتم كان رهييييب و رفيع ! قال لي قولي حاجه ياخ حتى لو الخاتم ما عاجبك 😂
قلت ليهو و انا متردده : م ما عارفه اقول شنو والله ، قال لي تمام ما مشكله المهم انك تكوني مبسوطه معاي ، المهم قعدنا زي نص ساعه كدا و طول المده دي هو البتكلم و أنا ساكته بس حقيقة ما بنكر إني كنت مبسوطه و مطمئنه و انا قاعده معاهو ، اتمنيتو ما يسكت و يفضل يتكلم كدا ، بعد شويه عاين لساعتو و قال لي كنت ناوي نحضر فلم سوا بس ما عارف إذا الزمن ح يكفي ولا لا ، انتي متأكدة انو محاضرتك بعد ساعه ؟؟