بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
البارت الثاني من رواية 💔 للقلب اخطاء لا تغتفر 💔
مراحل عمرية ،، حُب وأحلام وردية ،،، قصور شُيدت من سواحل رملية
بقلم آية العربي
❈-❈-❈
قبل تسع سنوات في محافظة صعيدية وتحديداً في إحدى مُدنها المعاصرة
في قصرٍ بنيٌ على الطِراز الحديث حيث تم بناؤه ليواكب مظهر عائلة الجواد العريقة التى تهتم اهتماماً مبالغاً فيه بالمظاهرِ والمستويات الاجتماعية .
لذلك فتلك العائلة تحرص كل الحرصِ على تجديد منازلها وسياراتها ومجوهراتها واثاثها بشكلٍ مستمر .
إلا شيئاً يبقى ثابتاً لايتغير بها وهى قلوب أبنائها ... طباعهم ... صفاتهم ... غرورهم .
ولكن دائماً يخرج من بين الصخور الألماسات اللامعة وأثمن الجواهر ... دائماً نجد أن المياة العذبة منبعها الحجارة ... لذلك وبرغم غرور وتكبر الإبن الأكبر ( سالم الجواد) إلا أن ذريته لم ترث منه تلك الخصيلة السيئة ... فنعلم جيداً أن الغرور والتــ.كبر هو من أخرج إبليس من رحمة ربه ،،، وهو من أوصل البشرية إلى ما هى عليه الأن .
لذلك حرصت زوجــ.ته الثانية صفية التى تزوجها بعد وفاة زوجــ.ته الأولى وام ابنته سناء على بث التواضع فيهم وحرصها على إنبات الرحمة في القلوب ومراعاة المشاعر .
ومع ذلك يبقى لسالم عقلٍ صارم وطباعٍ حادة اتبعها معظمهم حتى وإن كان في القلوب رحمة .
يجلس مع عائلته على طاولة الطعام الوفيرة الممتدة بطول الغرفة وتحتوى حولها الكثير من المقاعد الخشبية الوثيرة ... يجلس هو في مقدمة الطاولة وعلى يمينه زو جــ.ته وتليها ابنة شقيقه المتوفى شيرين والتى أصبحت تعيش معهم منذ عامين بعد وفاة والديها في حادث سير .
ويجلس على يساره إبنه الأكبر حمزة ويليه مراد ويليه فريد .
وأخيراً تحدث سالم بجمود وهو ينظر لابنه الأكبر حمزة مردفاً _
يالا ورانا النهاردة اجتماع مهم .
أومأ حمزة ووقف يخطى خارج مقعده ليعيد وضعه مكانه مما جعل سالم يطالعه بضجر فهو دائماً حريص على ترتيب اغراضه بنفسه ... دائماً يخبره سالم ان تلك الأمور خا صة بالخدم ولكنه اعتاد على فعلها بنفسه .
اتجه حمزة لوالدته التى طالعته مبتسمة فالتقط كفها ودنى يقــ.بله مردفاً بحنو _
محتاجة حاجة يا ماما ؟
أنت تقرأ
للقلب أخطاء لا تُغتفر بقلم آية العربي
Misteri / Thrillerصعيدية دراما تشويق أيهما أفضل !!! أن يفوتنا القطار ونظل في محطتنا الآمنة نوعاً ما ؟ أم نصعد على متن قطار خاطئ لا نعلم أي اتجاه سيسلك ..... لربما مر بك على نفقٍ مظلم وتركك وحيداً وسط الظلام أو ربما مر على مدينة ظالمٌ أهلها وحُمِلْتَ من ظلمها ما...