الفصل الثامن والعشرون

16.2K 798 33
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمُ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبِكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبَّكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

البارت الثامن والعشرين من رواية 💔 للقلب اخطاء لا تغتفر 💔

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

لا نستطيع إثبات الحب بكلمات
ولا نستطيع إثبات الثقة بأقوال
وحدها المواقف هى الدليل القاطع للحب والثقة

❈-❈-❈

قبل ساعتين من الآن

يجلس ناصف في المكان الذي يختبئ فيه ينتظر لحظة مناسبة منذ أسابيع فقط ليراها ويستطيع التحدث معها وتهديدها بما ينوي .

لقد خطط لتلك اللحظة على مدار سنوات وعمل جاهداً على عدم حدوث خطأ واحد .

لذلك قام بإستئجار إحدى الشقق السكنية التى تقع في البرج السكنى أمام قصر الجواد .

نعم فهو يطبق النظرية التى تقول أن أكثر الأماكن أماناً للإختباء من عدوك تكن بالقرب منه .

ليسبق الجميع بخطوة ويراقب بكل راحة ويرسم خطة شيطانية ليصل ويحقق إنتقامه .

منذ أسابيع وهو يراقب كل حركة ويعلم تحركات حمزة ويلاحظ عدم خروج ريتان إلا ذلك اليوم التى ذهبت معه إلى منزل والدها وعادا ولم يستطع خلق فرصة ليراها لذلك فكلما مر يومٍ عن عدم تحقيق رغبته أصيب بالجنون أكثر ،، فهذا يعنى تفوق حمزة عليه ،، فقط لتخرج بعيداً عن تلك الحراسة التى تحاوط القصر .

حتى أنه يعلم بأمر فؤاد والحراسة الخاصة به ويستطيع التعامل معهم ،،، هدفه كله ريتان ،، كل ما يريده هي .

وللعجب فهو يغادر تلك الشقة أحياناً ولكنه لا يغادر بشخصيته بل يرتدى ملابس نسائية عبارة عن عباءة سوداء ونقاب ليبدو كسيدة منتقبة ويجاوره رجله المسلح ليبدو وكأنه زو جها ويذهب ويعود دون إثارة شكوك حوله .

ناهيك عن ذلك العدد الذي لا يستهان به من الذين إستولى الشر عليهم وباتوا يتلذذون بالأفعال الإجرامية يعملون فقط لحسابه للحصول على مبالغ طائلة ينفقها فقط لتحقيق إنتقامه .

وبالطبع الهكر الذي يجاوره ورجل المهام الصعبة كما يقال ولكن في الشر ،،، فهو إقتناه خصيصاً وأتى به من الخارج لتلك المهمة فقط .

لذلك فهو يخطو خطوات مدروسة بدهاء ومحسوبة جيداً وإلا لما كان هناك داعي من المخاطرة وعودته .

ها هو يجلس يراقب الأوضاع حوله ويجاوره مساعده الهكر يتحدث بضجر :

- هنفضل كدة كتير يا ناصف ،، شكله مش هيخرجها ،، الأحسن ندور على خطة تانية لإن كدة بنضيع وقت ،، وإنت لازم تسيب مصر قبل ما يحفروا وراك تانى .

للقلب أخطاء لا تُغتفر  بقلم آية العربي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن