بارت ١

6.1K 192 35
                                    

.......

25 أغسطس يوم السبت

يركض ذلك الطفل بسرعة وهو يبكي متجهاً إلى ذلك الشخص الذي يجلس في الصف مع أخيه الذي يصغره بسنة ممسكا بكتاب يقرأه ليتوقف ذلك الطفل أمامه ليناديه ببكاء : جين هيونغ!

التفت جين لينظر لأخيه الباكي ليترك كتابه لينهض ليقف أمامه متحدثا بقلق مقتربا منه : لماذا تبكي جيمين ؟ مالأمر ؟؟

بينما كان جيمين يشهق في كل ثانية حاول التحدث مخبرا أخاه الأكبر بحزن : نامجون هيونغ.!

شعر جين بأن هناك شيء ليقول بترقب : مابه أخبرني ؟

جيمين ببكاء : الأخت قد وشت به عند المديره وهي تقوم الآن بعقابه.!!

تفاجئ جين مما سمعه وكذلك الذي يجلس معه ليبكي جيمين ليقف جين ممسكا بيد جيمين لينظر لأخيه الثاني ليقول : هيا يونغي لنذهب.

وقف يونغي ليذهبوا ليغادروا الصف ذاهبون إلى مكتب مديرة ملجأهم الذي يعيشون فيه بسرعة ليصلوا لهناك وما إن وصلوا حتى سمعوا صوت بكاء نامجون القوي وتألمه من ضرب المديرة له ليدخلوا لغرفة المديرة ليجدو المديرة تضرب نامجون بالعصى بقوة وقسوة من دون رحمة أو شفقة حتى ليتقدم جين نحوهما يريد إيقاف المديرة لكن منعته يد الأخت التي
وشت بنامجون ممسكتا بذراعه اليسرى توقفه قائلة : توقف ! لا تتدخل.!!

التفت جين لينظر لها قائلا باستغراب : فقط اخبريني مالذي فعله نامجون لتعاقبوه حتى ؟

الأخت : هو قد أخطأ ، لم يحضر في فترة الغداء للقاعة.

تفاجأ جين ليقول : ماذا ؟ أولست أنتِ من منعته من الذهاب معنا ليتناول الغداء وأجبرته على تنظيف الصف.؟!

الأخت : نعم لكن يجب عليه الإلتزام بالقوانين مثل بقية الأولاد مهما حدث.!

جين باستغراب : يلتزم ؟! هو بسببك الآن يعاقب واللعنة !! كله بسببك أنتِ !!!

التفت جين ليذهب نحو المديرة ليوقفها : أيتها المديرة نامجون ليس له ذنب بل هو بسبب تلك الأخت هي قد أجبرته على تنظيف الصف ومنعته من الذهاب لتناول الغداء معنا.

نظرت له المديرة لتقول : لكن عليه الإلتزام بالقوانين وألا يخالفها أبداً.!

جين : لكن هو ليس له ذنب.

المديرة : أياً كان أنا أقوم بتأديبه وتربيته على أن يلتزم !

جين : أي نوع من التأديب هذا ؟! نحن أيتام ولا نملك عائلة ولا يجب أن تعاملونا بقسوة هكذا يجب أن ترفقوا بالجميع هنا لا أن تكونوا قاسيون.

المديرة بغضب قامت بدفع جين من أمامها : إبتعد من أمامي ! لست أنت من تخبرني كيف أقوم بتربيتكم جميعاً !!

عادت المديرة تضرب نامجون الذي لا يزال يبكي مستلقيا على الأرض ، كان منظرا مخيفا بالنسبة ﻷخوته ليلتفت جيمين ليعانق يونغي بخوف وبكاء : هيونغ.

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن