بارت 17

1.1K 79 31
                                    

...

بارت 17

...

خرج جين من الغرفة التي ذهب اليها مع والده وجده بعد ان فقدت والدته وعيها بعد الذي جرى في المحادثة مع كوغيون ومعهم.

كان يسير في الممر بينما يفكر في الذي سمعه .. هل نامجون مختطف و سيقتل أيضاً ؟؟؟

هذا ما كان يجول في ذهنه لكنه تذكر وعده لوالده وجده بعدم بوح هذا لأي أحد وانهما وعداه بأنهما سوف ينقذان نامجون ويعيدانه سالما اليهم ليتنهد محاولا الهدوء لألا يلاحظ اخوته الأمر ليذهب لكي يدرس ويحل واجباته المنزلية.

...

الجد بغضب : ماذا تظن نفسك فاعلا هاه ؟؟! بسببك نامجون سيقتل كيم جون وانت تجلس هنا متردد من الموافقة !! عليك الموافقة على عرضه لكي لا نعرض نامجون للخطر ويحدث ما لا نريد حدوثه !! إن لم توافق فسوف اوافق انا عاى عرضه هل تفهم هذا ؟؟!!!

تنهد الأب بقلة حيلة ليقول بهدوء : حسنا سأوافق.!

صدم الجد من جواب إبنه ليرى الآخر قد إلتفت لينظر نحوه ليقول الأب : أليس نامجون مختطف وفي خطر ؟؟ إذاً علينا التصرف بسرعة و إنقاذه قبل فوات الأوان.!

ذلك جعل الجد يبتسم لما سمعه ورئاه من إبنه ليقول الأب بابتسامة واثقة لا تهزها شيء : لكن ليس قبل ان نضع خطة ذكية لكي نوقع بها ذلك الوغد اللعين !!

الجد : مم يبدو انك قد بدأت تفكر بمنطقية الأن ؟؟ 

الأب : نعم ، سنضع خطة ذكية لكي نستطيع إنقاذ نامجون ولكن ذلك يحتاج الى عقل يفكر بذكاء حاد.!

الجد بابتسامة : أعرفك كيم جوناه .. تستطيع فعلها وأنت لها بالطبع.!

أبتسم الأب لكلام والده له.

الجد : لكن هل سنستعين بالشرطة أيضاً.؟

الأب : بالطبع سنفعل ونحن بحاجة الى دعمهم ايضاً لا تنسى.

الجد بنفاذ صبر ردف بوقاحة : فقط اخبرني بخطتك اللعينة ايها اللعين دون مقدمات غبية.!!

ضحك الأب ليضحك الجد معه فهي عادته الغريبة المضحكة التي تجعل الشخص يضحك بسببها معه ليبدأ الأب بشرح خطته للآخر المنغمس جيداً في الحديث يفتح أذنيه جيداً لكي لا ينسى حرفاً واحداً يقوله إبنه يخرج من ثغره.

بعد ذلك اخذ الاب الهاتف ليتصل على احدهم و يتحدث معه ليقول الجد : ألن تهاتف كوغيون الوغد لكي تخبره بموافقتك بعرضه ؟؟

الأب : لن افعل لأنه قد محي رقمه ولن استطيع ذلك ، سيكون غبياً إذا لم يفعل ذلك لانه سيتيح لي الفرصة لتحديد رقمه منذ البداية و إمساكه لكنه يمتلك بعضا من الذكاء لكن ذلك ليس كافياً لكي لا استطيع التعامل مع أمثاله الحثالة ! هو بالطبع سيتصل قريبا يريد جوابا وسأنتظره لذلك الحين بعدها تبدأ خطتي !!

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن