عليه افضل الصلاة والسلام ❄🌕🌙
هاااي احبتي
عدت ببارت جديد واتمنى ان ينال اعجابكم ♥☺💖
قبل ان نبدأ اود قول كلمة لكم .. جمعة مباركة مؤخرا لكم 🤲🏻🤲🏻💛💛استمتعوا.!!
__________________________
1 سبتمبر يوم الخميس.في الصباح
...
فتح الباب ليدخل منه الحارس وهو يحمل جيمين الباكي ليجعل إخوته الأربعة يستيقظون حالما سمعوا صوت بكاءه بفزع ليضع الحارس جيمين على سريره لينهض الأخوة نحوه ليتفقدوه بقلق أمام ناظري المديرة والأخت الباردة ليهدأه جين الذي مسح دموعه وعانقه بينما كانت شهقات جيمين تغادر فاهه رغما عنه ويحاول تخبئة نفسه من هائولاء الذين أذوه نفسياً وجسديا.
بينما المديرة كانت تنظر إليهم تحدثت ببرودة أعصاب : حسنا يكفي هذا ، هيا فالتنهضوا جميعاً لكي تأخذون عقابكم ، جيمين لن يأتي معكم لأنه لا يستطيع الوقوف على قدمه لذا سيبقى هنا وحده دون طعام ولن يغادر الغرفة أبداً.
كلامها جعل الإخوة يقومون بشتمها بالفعل في أنفسهم ، بينما تايهيونغ همس بسخرية : تشه ! عجزوا خرف.!!
ما قاله تايهيونغ كان شبه مسموع لذا الجميع من كان بالغرفة قد سمعه بالفعل ولاسيما المديرة التي غضبت وتقدمت نحوه ناوية صفعه بقوة على كلامه لكن لولا تدخل هوسوك الذي اعترض طريقها واقفاً أمامها بينما ينظر إليها بنظرات ثابتة وحادة ليست خائفة وتايهيونغ الذي خاف وأختبئ خلف هوسوك لتتوقف المديرة تنظر له بصمت لتلتفت قائلة : بسرعة ، إن تأخرتم دقيقة أخرى فسوف أضاعف العقاب.!!
خرجت من الغرفة ذاهبه ليلتفت هوسوك لتايهيونغ قائلا : أنت بخير.؟
اومأ تايهيونغ له ليقول يونغي : ما فعلته كان رائعا تايهيونغ ! كن هكذا شجاعاً دائما فهمت.؟
ذهب يونغي ليحضر له ملابس ليذهب ليرتديها بينما نظر إخوته كان مسلط عليه بسبب ما قاله لينظر جين لتايهيونغ ليقول موبخا : تايهيونغ ! كم مرّة علي إخبارك بأن تتوقف عن قول ذلك.؟!!
تايهيونغ : كنت سأتوقف لكن لن أفعل ذلك بعد الآن.!
تنهد جين بسبب عناده فهو يقول ذلك بسبب ما تفعله لهم وتايهيونغ إن دخل شيء رأسه فهو لن يخرج منه مطلقاً ولن يستطيع شيء منعه من ذلك أبداً.
هوسوك : هيا لنذهب لكي لا نحصل على عقاب مضاعف.
أنزل جيمين رأسه للأسفل بحزن فهو يتمنى الذهاب معهم ولا بأس بالعمل معهم أيضاً لكن لا يبقى وحيداً في الغرفة ودون التحرك من على السرير.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mystery / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...