بارت 2

2.3K 136 44
                                    

عدت إليكم ببارت جديد 😊😊🧡🧡

اتمنى ان تستمتعوا به ولا تنسوا آرائكم عن البارت وتعليقاتكم اللطيفة والنجمة أحبتي💬💟💟❣

___________________________________

في اليوم التالي ، في الصباح

27 أغسطس يوم الأثنين.

أستيقظ جين في الصباح لينهض جالسا ليلتفت ليرى إخوته ليجدهم لايزالون نائمون لينظر لتايهيونغ ليرفع الغطاء ليغطيه جيداً لكي لا يشعر بالبرد ليبعد الغطاء عنه ليقف ليتجه للحمام.

وقف أمام المغسلة لينظر لنفسه في المرأة ليتذكر ما حدث بالأمس لتملأ الدموع عينيه ليبكي بحرقة.

فتح الباب ليغسل جين عينيه بسرعة لكي لا يراه من دخل ظانا أنه أحد إخوته الصغار ولم يكن سوى يونغي الذي دخل وأغلق الباب لينظر جين للخلف ليجده يونغي ليقول : أيقظ الأطفال لكي يتجهزوا

يونغي : لا تكبح حزنك هيونغ ، توقف عن الإدعاء أنك بخير

نظر جين له من المرآة ليقول بنفاذ صبر : ماذا عساي فعله يونغي أخبرني ماذا أفعل ؟ لا أريد أن أكون ضعيفاً أمام الصغار.

يونغي : لا تظهر لهم حزنك ، لكن لا تخفي حزنك والمك عني انا وهوسوك فذلك يؤلمني ويخنقني بشدة.

عادت عيني جين تتساقط منها الدموع ليمسحها جين بعنف ليتقدم يونغي منه ليعانقه محاولا التخفيف عنه بالمسح على ظهره بينما جين عانق يونغي بقوة ليبدأ بإخراج شهقاته المكتومة.

بينما كان هوسوك يراقبهما عند الباب أيضاً وفجأة دخل جونغكوك ليرى جين ليقول : هيونغ يبكي ؟

ترك جين يونغي فور سماعه لجونغكوك ليمسح دموعه بسرعة ليبتسم بسرعة قائلا : لا لست أبكي ، هيا تعال لكي تنظف أسنانك.

ركض جونغكوك نحو جين الذي أمسك بيده الصغيرة ليصعد جونغكوك على الكرسي ليصل للمغسلة ليعطيه جين فرشاة أسنانه الخاصة البنفسجية ليبدأ بتفريش أسنانه لينظر جين لهوسوك ليقول : هوسوكاه إذهب وأيقظ الأطفال هيا.

هوسوك : حسناً.

التفت هوسوك ليخرج من الحمام ليذهب ليوقظ جيمين وتايهيونغ ليدخلا الحمام ليقوم جين بمساعدتهما على تنظيف أسنانهما.

بينما كان يونغي لايزال واقفا مكانه ينظر لجين الذي نسى حزنه مهتما بإخوته ليذهب ليتجهز أيضاً.

...

دخلوا الصف ليذهب كل منهم ليجلس على مقعده لتأتي الأخت إيما للصف لتقوم بتحية الصباح بينما جين ويونغي وهوسوك لم يفعلوا عكس إخوتهم الصغار الذين كانوا متحمسون .. هم في النهاية صغار ومن الطبيعي أن ينسوا ما يمرون به بسبب الجميع هنا.

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن