14

1.4K 89 16
                                    

...

بعد قضاء بعض الوقت في الشركة لينجز الجد بعض الأعمال ومعه نامجون وجونغكوك عادوا للمنزل أخيرا بعد وقت كان صعب على الجد بسبب ما رآه اليوم من صغيراه اللطيفان المشاكسان.

وصلوا لينزلوا بعد ان فتح السائق لهم الباب لينزل الصغيران اولا بحماسة نحو الداخل ليوقفهما جدهما ليقول : لحظة صغيراي إنتظرا.

توقف الإثنان لينظرا له ليقول نامجون : نعم جدي.؟؟

الجد : عداني انكما لن تخبرا أحدا انكما شربتما القهوة ، حسناً.؟؟

اومأ الإثنان بابتسامة ليقولا معا : حسنا.!

ثم التفتا يركضان للداخل بحماسة أثارت استغراب الجد ليحاول معرفة سبب حماستهما تلك لكنه لم يعرف ليتنهد ليدخل خلفهما للداخل حيث كان الوالدان والإخوة قد عادوا قبلهم وهم يجلسون في المعيشة الكبيرة مع حيواناتهم ليلحظ الوالدان دخول نامجون وجونغكوك ليستقبلاهما ب أحضانهما الدافئة ليداعباهما قليلا ليسألاهما عن كيف قضوا يومهم مع جدهما واين ذهبوا ليقولا معا : ذهبنا مع جدي الى الشركة.

تفاجئ الوالدان ليقول الأب : اوه حقاً ؟؟ كنت اود فعل ذلك لكن يبدو ان ابي سبقني في ذلك.

الام : ولما كنت تريد اخذهما الى الشركة ؟ ما غايتك من ذلك.؟؟

الأب بابتسامة وضع يده على رأس نامجون ليمسح شعره للخلف يعيدة للوراء بلطف : لاني أريد ان أتباهى ب صغراي امام الموضفين هناك.!

ضربته الأم بخفة على كتفه بغضب طفيف : ياا ! توقف عن المزاح.

الأب : لكني لا امزح عزيزتي حقا اريد التباهي ب أطفالي الا يحق لي التباهي بهم ؟؟؟ فقط اريد ان يعلم الجميع اننا محظوظون ب إمتلاكنا ل هائولاء الملائكة الجميلة.

انهى الأب كلامه ب حنان جعل الأم تبتسم لكلامه ، هي وافقته من الداخل.

الأم باستغراب : لكن... اين جدكما ؟؟ الم يعد معكما.؟؟

نامجون : نعم.

الأب: هذا غريب.

فجأة شهق جونغكوك واضعاً يده اليسرى على فمه بلطافة ليقول : ربما هو متعب ! هو يحتاج لشرب القهوة.!

الوالدان باستغراب من كلام الصغير : قهوة.؟؟

جونغكوك : جدي اخبرنا ان القهوة تعطي تركيزا وقوة خارقة ، وانا و نامجوني هيونغ شربنا قهوة معه في الشركة واصبحنا أقوياء صحيح نامجوني هيونغ.؟؟؟

نامجون : نعم.!!

كان ذلك امام نظرات الجد المصدومة 
و فكه المفتوح يكاد يسقط على الأرض بسبب الصدمة والذي خاب ظنه في حفيديه اللذان وشا به عند أبنه وزوجته.

بينما الوالدان ينظران للصغيران بصدمة ايضا لتقول الأم : شربتما القهوة ؟؟ هل تعنيان القهوة التي يعيدوها في الشركة.؟؟

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن