حسبي الله ونعم الوكيل.
___________________________
.
7 سبتمبر يوم الأربعاء.
...
بعد مرور ثلاثة أيام كانت لطيفة بالنسبة للوالدين اللذان كان حبهما يزداد للأطفال يوماً بعد يوم ومع مرور الوقت أيضاً إكتسبا محبة الأطفال نحوهم بسبب معاملتهم لهم ونامجون كان يتحسن مع مرور الوقت معهما حتى أنه قد بدأ يبتسم لهما ولا ننسى الجد الذي له دوراً كبيراً في ذلك فهو من نجح في جعله يبتسم حتى أنه أبتاع له الكثير من الحلوى والألعاب ليغار تايهيونغ منه.
تايهيونغ بحزن أمسك بكم قميص جده ليقول بنبرة حزينه : جدي.
الجد : نعم تاي.؟
تايهيونغ : أين الحلوى والألعاب التي وعدتني بها.؟
الجد : آايغووا لقد نسيت عزيزي تاي تاي سوف أبتاعها لك لاحقاً.
تايهيونغ : لا أنا أريدها الآن.
الأب : هل يعقل أنه يغار من نامجون لأن ابي إبتاع له كل ما وعد به تاي.؟
الأم : يبدو كذلك.
وقف الأب ليحمل تايهيونغ الحزين والغيور من أخيه : آايغووا لما عزيزي تاي تاي حزين هكذا هاه.؟
تايهيونغ : نامجون يحصل على كل شيء وأنا لا.
تفاجأ الأب لينظر لوالده وزوجته ليجدهما أيضاً متفاجئان ليقول : لا بأس صغيري أنا سوف أبتاع لك ما تريده فقط أخبرني ؟
تايهيونغ : كلا أريد جدي أن يبتاعها هو لي لأنه وعدني.
نظر الأب للجد ليقول الجد : تعال لهنا تايهيونغ.
أنزل تايهيونغ نفسه من حضن والده ليجلس بجانب جده ينتظر ما سيقوله : سوف أبتاعها لك في المساء ما رأيك ؟
تايهيونغ بعناد : لا ! أريدها الآن !!
ضحك الوالدان منه فهو في ورطة الآن ولن يخرج منها إلا إذا لبى رغبة الأصغر العنيد لينظر الأب لساعة يده ليتفاجأ : أوه موعد جلسة نامجون الآن ، سأذهب وآخذه للطبيب.
الأم : سآتي معك.
نهضت الأم ليذهب الوالدان لنامجون لتقوم الأم ب إلباسه ملابس ثقيلة ف الجو بارد جداً هذه الأيام لينزلا من الدرج ليراهما تايهيونغ ليغار من أخيه ف نامجون أصبح محور إهتمام هذا القصر والجميع يهتمون به وخاصة جده الذي أصبح يحبه أكثر من بقية إخوته لهذا هو يصر على جده بأن يبتاع له الكثير والكثير من الحلوى والألعاب لأن نامجون حصل على الكثير من الالعاب والحلوى من جده وهذا جعله سعيد لكن ليس تايهيونغ الغيور جداً جداً.
نظر تايهيونغ لجده بعيناه الخبيثتان تلك ليقول بصوت لطيف محاولا إغراء جده : جديييي هيا نذهب الآن.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Misterio / Suspensoتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...