التعليق بين الفقرات يبهجني تقديرا لمجهودي لكم ^^^^
اضغط على رز النجمة لكي ارى تواجدك هنا ****
بارت 28
بعد ان اقتحمت الشرطة المكان سمع الإثنان الشرطة ليقف مين هيون بسرعة ليركض ليلحقه مينهو الذي راى الآخر يصوب مسدساً نحو نامجون يريد قتله ليركض مينهو نحوه بسرعة يحاول منعه ليتشاجرا على المسدس ليضغط مين هيون على الزناد دون قصد ليطلق النار ليتوقف الإثنان بسكون وصدمة ليسمعا تأوهات خفيفة لينظرا ليجدا نامجون قد بدأت الدماء بالخروج من فمه وقد أصيب في معدته.!!!
غضب مينهو ليترك مين هيون ليركض نحو نامجون بسرعة ليتفقده يرى إن كان بوعيه لكن هو قد بدأ يفقد وعيه تدريجياً وذلك لم يكن جيدا ليضحك مين هيون بعد ان راى نامجون يموت تدريجياً بسببه لينظر مينهو له بغضب ليهسهس : حقير لعين.!
دخلت الشرطة بعد سماعها لصوت اطلاق النار ليوجه الضباط أسلحتهم نحو مين هيون ومينهو ليقول الضابط : سلما نفسيكما بهدوء هيا.!
اختفت ملامح مين هيون السعيدة الى البرود ليقول مينهو : انا لست معه ولست من اطلق الرصاصة عليه بل هو.!
نظر الضباط الى مين هيون ليجدوه يحمل المسدس في يده اليمنى ليوجهوا جميعهم أسلحتهم نحوه هو بينما مين هيون ينظر ل مينهو بغضب لكونه تخلى عنه في هذه اللحظة وقرر الوقوف مع نامجون ليغضب ليقول بحدة : ايها السافل اللعين.!
الضابط بصرامة : ارمي سلاحك جانباً وإرفع يديك.!
رمى مين هيون مسدسه بعيداً ليرفع يديه للأعلى في الهواء بينما يصوب مقلتيه الحادتين بكره و حقد ل مينهو كونه فعل ذلك ليتقدم الضباط ليكبلوا يدي مين هيون بالأصفاد ليأخذوه من هنا ليضعوه في السيارة وكل ذلك امام عيني مينهو.
تقدم الضباط ليفكوا وثاق نامجون الفاقد لوعيه تماماً ودمائه بدات تسيل بشدة وتلطخ ملابسه والأرض كذلك ليقول مينهو : اتصلوا بالإسعاف بسرعة ف حالته سيئة.
نفذ احد الضباط ذلك لتأتي الإسعاف بسرعة ليتم نقل نامجون الى سيارة الإسعاف بسرعة ليتجهوا الى المشفى بينما الشرطة قد اخبرت الأب والجد عن انهم وجدوا نامجون وهو في طريقه الى المشفى لانه اصيب وقد أقلقهم ذلك جدا لذا تركا كل شيء وذهبا للمشفى.
وصلت سيارة الإسعاف تزاماً مع وصول الاب والجد لينزلا بسرعة ليركضا نحو سيارة الإسعاف بسرعة ليروا الأطباء الذين ينزلون نامجون المستلقي على السرير فاقداً وعيه ودمائه قد أخذت ولوثت ملابسه وحتى يديه والسرير ليتقدم الإثنان ليقوما بدفع السرير بسرعة للداخل وكذلك مينهو معهم و مع الأطباء الذين بعضهم يدفعون السرير والبعض يحاولون إنعاش نامجون بالهواء ف تنفسه مضطرب ومنخفض وحالته سيئة جدا وقد خسر الكثير من الدماء ليحاول الأب والجد التحدث مع نامجون لكن بلا جدوى ليدخلوا نامجون للغرفة العمليات بسرعة ليمنعوا الثلاثة من الدخول لكي يستطيعوا إجراء الجراحة لنامجون بدون إزعاج يشوش عملهم لينفذوا ليجلسوا على المقاعد ينتظرون بقلق.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mistero / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...