استغفر الله العظيم.
مرحبا رفاق.
قبل ان نبدا لا تنسوا اضافة بعض النجمات و التعليقات لكي لا استاء منكم لاني اتعب كثيرا في الكتابة والنشر وهذا ياخذ مني جهدا كبير.
ذلك يجعلني سعيدة وايضا اكتب المزيد من الروايات الرائعة لكم لذا لا تنسوا.
استمتعوا.
_____________________
في اليوم التالي.
3 سبتمبر يوم السبت....
خرج جين من الحمام بعد أن ارتدى ملابسه ليقابله صوت تايهيونغ المتذمر بقوة مستلقي على السرير : سحقا لتلك المديرة ! أخذت الجميع للحديقة بينما نحن جعلتنا نبقى هنا بمفردنا !! ليتها تختنق الآن وتموت لكي نرتاح منها.!!!
جلس جين بجانبه على السرير ليقابل بنظره هوسوك أمامه على سريره ليقول هوسوك باستغراب : مابك ؟ لما لا توبخه ككل مرة تفعل.؟؟
جين : دعه يتمنى لها الموت فأنا أيضاً أصبحت أتمنى لها الموت أيضاً ! - همس - وأيضاً لا أريد أن ازعج نفسي لأني سعيد لأننا سنخرج من هنا.
تفاجأ هوسوك منه ليقول : لكن لما تهمس.؟
جين بهمس : نسيت ما حدث لنا في المرة الماضية ؟ علينا أن نكون حذرين ، انظر تايهيونغ جيد في دوره يتصرف بطبيعية ونحن أيضاً يجب علينا التصرف مثله ، بالمناسبة أين يونغي ؟ هو لا يستيقظ مبكراً في العادة.؟
هوسوك بهمس : لقد ذهب لكي ينتظر السيد كيم جون في الحديقة ، قال لي أنه سيأتي إلينا و سيخبرنا إذا رآه.
جين : همم جيد إذاً يمكنني البقاء هنا وهو يقوم بالمناوبة ، على الأقل ترجى منه فائدة ذلك القط.
ضحك هوسوك ليقول بهمس : لكنه أخبرني أنه لا يزال لم يثق به بعد وأنه ذهب لينتظره في الحديقة لكي يتأكد من وعده له لكي يثق به.
همهم جين له ليلتفت لتايهيونغ ليداعبه : مابه تاي تاي المشاكس خاصتي عابس هكذا.؟؟
تايهيونغ بعبوس : هيووونغ أشعر بالملل حقاً ، تبا لتلك العجوز الخرف فقط متى تموت.؟؟
ضحك جين وهوسوك على ما قاله تايهيونغ ليداعبه جين لكي ينسيه تلك العجوز لكي يضحك وقد نجح.
...
بينما كان ذلك الصغير يجلس على نفس المقعد الخشبي الذي إلتقى به ذلك الرجل بالأمس ويتذكره ، عينيه معلقة على البوابة القريبة منه منذ وقت طويل ، ينتظر قدومه بفارغ الصبر فهو يريد أن يتأكد من وعده له لكي يثق به فهو أمله الوحيد والشخص الوحيد الذي عقله سيثق به فهو بات لم يعد يثق بأي أحد من هذه الدنيا لكن ذلك الرجل ظهر ومعه أمل.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Misterio / Suspensoتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...