التعليق بين الأسطر والكلمات يبهجني تقديرا لمجهودي لكم ^^^^
اضغط على زر النجمة لكي ارى وجودك هنا ****
...
قد مر أسبوع كامل وهم في امريكا ليخرج نامجون من المشفى أخيرا بعد سماح الطيب له بذلك وهاهم الأن في المطار قد عادوا الى كوريا وعادوا الى منزلهم ليرحب الخدم و الحراس بعودتهم جميعا وخاصة نامجون.
قد تتسائلون ماذا قد حدث مع مين هيون ومينهو صحيح ؟؟
هما كانا سجينان في امريكا ولكن تم طلب إعادتهما لكوريا لكي يحكم عليهما بسبب ما فعلاه لذا نعم هما ايضا قد عادا بطائرة وتم الحكم عليهما بالسجن لمدة ثمينة اعوام وقد تم جعلهما في زنزانة واحدة وهذا ما لم يعجب مين هيون إطلاقا كون الآخر اصبح ملتصقا به ولن يستطيع الابتعاد عنه او تركه وحده.
والده ؟؟ هو تخلى عنه بالطبع بعدما علم بما فعله إبنه فهو قد اكتفى من تصرفات إبنه نحو نامجون لذا هو مل منه ولم يعد لديه امل في ان يعقل وينضج ويفكر في انه وريث والده و وريث مجموعته.
قد مر شهر بالفعل على الحادثة ونامجون بالفعل قد شفي من جروحه لذا هو الأن يفكر في ماذا ستكون شركته الخاصة وماذا سيكون عملها يسير في حديقة المنزل بتفكير وتركيز شديد ليجلس علل المقعد الخشبي متنهداً بتعب وملل بيقول : ااه كم صعب إختيار شركة خاصة بك ، ليش هناك حتى بعض الأفكار في رأسي.
تنهد بيأس مجدداً ليقف ليدخل للداخل ليتجه للمطبخ حيث والدته التي تعد حساء لذيذ لتنظر له لتجده يجلس بيأس على المقعد لتقول : الا تزال تفكر موضوع شركتك ؟
نامجون : نعم ، الأمر صعب جدا امي ، لا شيء يخطر على بالي ابدا وكان الافكار نفذت من رأسي.
الأم : خذ وقت للراحة وبعدها فكر في الأمر بني ربما تجد بعض الأفكار تساعدك ؟ تناول بعضا من هذا.
سكبت له بعض من الحساء في الطبق لنضعه امامه على الطاولة لتنظر نامجون الحساء بهدوء ليتهد ليبدأ بتناوله ليتذوقه ليقول : ممم امي انه لذيذ شكراً.
إبتسمت الأم له لتبعثر له شعره بحنان : اعددته لك خصيصا عند رؤيتي لك تجهد نفسك في التفكير.
نامجون : شكرا اوماه حقا انه لذيذ.
الأم : هناك المزيد أن شئت.
نامجون : حسناً.
انهى تناول طعامه ليذهب ليذهب الى غرفته ولكن عند دخولها راى جونغكوك وتايهيونغ يلعبان ألعاب الفيديو في غرفته هو ليتذمر نامجون : ياا لما تلعبان العاب الفيديو في غرفتي ؟؟ تملكان بالفعل غرف خاصة بكما لما من بين جميع الغرف إخترتما غرفتي بالضبط ؟؟؟؟
تايهيونغ : ذلك لان غرفتك مريحة اكثر هيونغ.
جونغكوك وافقه وهو يصوب كل تركيزه للشاشة امامه : نعم معه حق في ذلك نامجون هيونغ.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mystery / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...