بارت 9

1.9K 123 19
                                    

الحمد الله.

_____________________


4 سبتمبر يوم الأحد.

في اليوم التالي.
في الصباح.

فتح عينيه لينظر للأعلى ... ثوان ليدرك محيطه ليلتفت حوله ليجد إخوته لايزالون يغطون في نومهم العميق ، ظهرت إبتسامته الطفولية والتي كانت خبيثة لينهض لينزل من سريره ليذهب ليصعد على سرير يونغي ليبدأ بالقفز عليه صارخاً : هيوووووووونغز هيا إستيقظوا هيااا هيا هيا.!

فزع إخوته ليستيقظوا مفزوعين لينظر يونغي لتايهيونغ ليقول بغضب : لماذا تقفز على السرير واللعنة تايهيونغ أنزل فوراً ! كنت أخترت سرير آخر لتقفز عليه.

جين : تايهيونغ لماذا فعلت هذا ؟

تايهيونغ بابتسامة بريئة : كنت أود إقاظكم.

تنهد جين وهوسوك بتذمر ليعاودا الإستلقاء مجدداً ليرفعا الغطاء ليقول جيمين بعبوس غاضب : تاي لقد افزعتني.!

نزل تايهيونغ من سرير يونغي ليعود لجيمين ليجلس بجانبه ليقول : أسف جيميني ، تاي تاي أسف.

جيمين : لا تكررها مجدداً.

تايهيونغ : لن أفعل.

فتح الباب ليدخل الوالدان والجد كذلك ليتفاجؤا بإستيقاظ تايهيونغ وجيمين ليقول الأب : أوه أستيقظت تايهيونغ أنت وجيمين ؟ لكن لماذا لم يستيقظ الثلاثة الكسالة بعد.؟

ضحكت الأم ليقول تايهيونغ : إنهم مستيقظون.

الأم : حقاً.؟

تايهيونغ بابتسامة : لقد أيقظتهم بنفسي.

نهض يونغي جالساً ليقول لتايهيونغ : أقسم إن فعلت وإيقظتنا مجدداً هكذا تايهيونغ سوف اجعلك تندم.!

جلس الجد على سرير جيمين وتايهيونغ ليضع يده على رأس تايهيونغ يمسح شعره : آايغووا ماذا قد فعل هذا الصغير اللطيف أيضاً هذه المرة.؟

هوسوك : لقد اوقظنا بصراخه المزعج وأفزعنا.

الجد : أحقا فعل ذلك ؟

جين : نعم.

نظر الجد لتايهيونغ : آايغووا أنظروا إلى وجهه البريء هذا.

إبتسم تايهيونغ إبتسامته المربعية ليكمل الجد بدراما : كيف يمكن لهذا البريء فعل ذلك ؟ - توقف عن الدراما - يا للهول كم هو يجيد تمثيل البراءة هذا المشاكس.!

ضحك الجميع عليه ليكمل الجد : إنه يملك وجهين وهو يجيد تمثيل البراءة أيضاً.

الأم : حسنا هيا إنهضوا لكي تستحموا وتبدلوا ثيابكم.

نهض الأربعة بطاعة ليدخلوا حمام غرفتهم ليأخذوا حمام دافئا بينما الأم ساعدت جيمين في ذلك وجلسوا في المعيشة قليلا ينتظرون الفطور لكي يجهز ليذهب الوالدان لنامجون وجونغكوك ليطمئنوا عليهما.

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن