التعليق بين الفقرات يجعلني أبتهج ويحفزني على الكتابة ~~~
...
قد مر يومان وجين يفكر في ان يخبر إخوته او لا.
هو حتى لم يشعر بمرور اليومين بسبب تفكيره في الأمر.
هو اليوم قد بقي في المنزل مع والدته بينما الجميع ذهب الى عمله والإخوة الأربعة ذهبوا الى الجامعة ليودعهم جين.
...
في الجامعة.
وقت الاستراحة.نامجون : اوه نسيت هاتفي في القاعة سأذهب وأحضره وانتم اسبقوني للقاعة الاستراحة.
اومأ الثلاثة له ليكملوا طريقهم الى قاعة الإستراحة بينما نامجون عاد للقاعة لكي يحضر هاتفه.
وجده على الطاولة التي كان قد جلس عليها مع إخوته وقت المحاضرة ليلتقطه ليلتفت ليخرج ليلحق اخوته للقاعة الاستراحة.
بينما كان يسير في الممر بصمت فجاة قام احدهم بدفعه بقوة من الخلف ليسقط نامجون على الأرض دون سابق إنذار ويسقط هاتفه على الأرض لكنه لم يتحطم بسبب الغلاف السميك ليتأوه نامجون بألم ليصرخ ملتفتاً للخلف ليرى من الفاعل : واللعنة لما فعلت هذ... مين هيون.؟!
تفاجئ عندما رأى مين هيون يبتسم له بمكر وخبث ويقف خلفه صديقين كذلك ليقول مين هيون بابتسامة خبيثة مستفزة : اوه هل آلمتك ؟ أسف لذلك لم أنتبه لوجودك امامي.!
غضب نامجون وكاد ينهض ليلقنه درساً و يلكمه لكن قاطه قول مين هيون لصديقيه بعد ان إختفت إبتسامته وتبدلت للبرود : أمسكاه.!
نفذ الإثنين ما قاله ليتقدما من نامجون الذي كان ينظر لهما بصدمة لينظر لهاتفه في الجهة اليمنى الذي يبعده بمسافة قليلة ليحاول إلتقاطه لكي يتصل على إخوته ليرى قدم صديق مين هيون قد سبقته و ركلت الهاتف بعيداً لكي لا يتيح له الفرصة لطلب المساعدة لينجح في ذلك وإبعاد الهاتف عنه لينظر نامجون لهاتفه الذي اصبح بعيداً عنه بصدمة فهو في ورطة الأن.
تقدم الإثنان من نامجون ليمسكا به ويجعلاه يقف على قدميه ويحكما إمساكه لكي لا يفر منهم بينما نامجون يحاول ان يفلت من قبضتهما لكن بلا جدوى ليقول بغضب : واللعنة إتركاني ماذا تريدون مني بحق اللعنة.؟!
مين هيون بإبتسامة خبيثة : لا تقلق عزيزي نامجون لن يكون ذلك مؤلماً كثيرا.!
نامجون بغضب : ايها اللعين.!
أمر مين هيون الإثنان ان يأخذاه لينفذا ليسيران وهما ممسكان بنامجون الذي يحاول الفرار منهم لكن ليس من قبضتهم التي تحكم إمساكه ولم ينسوا ايضا اخذ هاتف نامجون ليذهبوا الى دورة المياه ليدخلوها ليترك الإثنان نامجون الذي نظر ل مين هيون بغضب ليقول بحدة : بحق اللعنة مالذي تريده مني ولما احضرتني لهنا.؟!
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mystery / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...