بارت 16

1.3K 77 47
                                    

...

عند حلول الصباح قد استيقظ الوالدان مبكراً لكي يوقضوا الأطفال لاجل يومهم الأول في المدرسة .. تجهز الإخوة وأرتدوا ملابس المدرسة المخصصة والتي كانت راقية جداً ومن قماش راقي ايضا لتهتم الأم بمظهرهم جيداً وتسرح شعورهم جيداً بينما يونغي رفض ان يدع امه تغير تسريحة شعره المعتادة لتتركه الام كما يحب هو منزلاً شعره الأسود الذي يغطي غرته ليبدو ك شخص بارد ومثير ك العادة.

امرت الأم بأن يذهبوا الى غرفة الطعام لكي يتناولوا الفطور لتنظر الأم لهم بنظرة حزينة ليلحظها الأب الذب كان موجود معهم في الغرفة يراقب عزيزته كيف تهتم بصغارهم في يوم دوامهم الأول لينهض ليذهب اليها بقلق : عزيزتي .. مالأمر.؟؟

الأم ابتسمت بإنكسار وحزن : لو كان نامجون سيذهب معهم أيضا.

نبض قلب الأب بألم ليحتضن الأم التي تمنت ان يكون نامجون هنا ليذهب مع إخوته الى المدرسة لتراه امام عينيها يذهب في يومه الأول معهم ليقول الأب بصوت هادئ ممزوج ببعض الألم : لا بأس .. س أفعل ما بوسعي لإعادته ولن يهدأ لي نفس إلا وقد أعدته لذا لا بأس عزيزتي لا تبكي اوه.؟

اومأت الأم التي بادلت زوجها العناق بينما تبكي ليبعدها الأب لتحاوط يديه وجهها الملطخ بدموعها ليحرك يديه ليمسح دموعها ليقول الاب : هيا توقفي عن البكاء عزيزتي .. علينا ان نكون أقوياء امام الصغار لكي لا يؤثر ذلك عليهم وتسوء حالتهم النفسية ، هيا لنذهب لتناول الفطور معهم فهم ينتظروننا الأن.

امسكت الأم يدي الأب بيديها تحاوطهما لتتوقف عن البكاء لينزلوا للأسفل حيث كان الإخوة مع جدهم معتقدان انهما سيروا الحزن والهدوء على وجوههم لكن مالم يتوقعاه كان العكس.

حيث كانت اصوات ضحكاتهم ومشاجرتهم تملئ غرفة الطعام الكبيرة حيث كان الجد يتشاجر مع تايهيونغ على شريحة اللحم الكبيرة ويصرخان بصوت عالي بينما جين يضحك عليهم وهوسوك يشجع جده وجيمين يشجع تايهيونغ ويونغي يعلق على من سيأخذ شريحة اللحم الكبيرة وجونغكوك الجالس فوق طاولة الطعام في الوسط ينظر لهما ويصفق كل دقيقة بحماس ولطف متحمس لمن سيفوز منهما.!!!

كان المكان يعم بالفوضى العارمة هنا وبسبب الجد وتايهيونغ الأجواء تغيرت فجأة في القصر الذي دخله الحزن بعد إختفاء صغيرهم نامجون بينما الوالدان ينظران بصدمة لما يحدث امامهما من تصرفات الجد وتاي الطفولية.!!

تشه خرجت فاه الاب بخفة ساخراً بينما يضحك عليهما بخفة لينظر للأم ليجدها مصدومة من الذي يحدث امامها ليقول مبتسما ملفتا إنتباهها : عزيزتي.

نجح في ذلك لتنظر له لتجده يبتسم لها ليقول هو : من الجيد كوننا محاطون بهذه السعادة .. ما رأيك ان نكون جزءاً من تلك السعادة همم.؟؟

ابتسمت الأم اه لتقول : نعم .. لنفعل.

ابتسما لبعضهما ليمسكا يديهما ليدخلا غرفة الطعام ليقول الاب ببشاشة متناسياً حزنه : اوه مالذي يحدث هنا اخبروني لما كل هذه الجلبة.؟؟؟

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن