بارت 18

1.1K 71 18
                                    

...

خرج جيمين من الصف ليذهب الى دورة المياه في المدرسة ليغسل يديه لكي يمرر الوقت لينتهي ليعود الى الصف هناك ليجد الأولاد نفسهم ينتظرونه لينظروا له ليبتلع جيمين ريقه ليغلق باب الصف ليتقدم نحوهم بصمت ليقول أحد الأولاد : جيد أنك أتيت .. إن لم تفعل ماذا كنا سنفعل يا ترى بذلك الأخرق الغبي.؟؟

سأل بسخرية ليرفع جيمين رأسه لينظر له بخوف ليتحدث الآخر : بالطبع كنا لقناه درساً ! هااايش فقط هو مزعج جداً حتى واللعنة هو اصبح رئيس الصف ولم يمر حتى على إنتقاله لهنا اسبوع !! لا ينقصنا سوى لقيط مثله كم اكرهه.!

الفتى 3 : انا مثلك أغار منه ذاك المزعج  اللقيط ، حتى الأستاذ اصبح يحبه ويعامله جيداً.

الفتى 4 بسخرية : كيم لعنة تايهيونغ ! تشه يملك ستة إخوة منهم هذا القزم الصغير يثير غضبي ايضاً !! ثم ماذا ايضاً ذلك الصغير الذي يسمي نفسه كوكي ؟! تشه يا للسخف حقاً ! اشعر ب الاشمئزاز عند سماعي له يقول ذلك والجميع فقط يقعون في حبه بسرعة ك الأغبياء.

الفتى 1 : لا تنسوا .. هم صحيح ستة لكن نملك واحدا منهم.!

نظر الأربعة الفتيان لجيمين المنزل رأسه بخوف منهم ليبتسم أحدهم على خوف جيمين منهم فهم قد هددوه ب أنهم سوف يقومون بأذية تايهيونغ وجونغكوك لكنه حاول منعهم من ذلك و لذا هم أستغلوا الأمر بالتنمر عليه لكي يكونوا راضيين عن أنفسهم الغاضبة.

فجاة شعر جيمين بالضرب القوي على جسده لتخرج صرخة متألمة تلوها اخرى وهكذا بدأ الفتية يستمتعون بضرب جيمين وسماع صراخه المتألم ليبقوا يضربونه لوقت طويل.

...

بينما كان تايهيونغ يسير في الممرات يبحث بعينيه عن جيمين فجاة سمع صوت صراخه ليلتفت بصدمة ليحرك قدميه نحو صوت صراخه حيث صفهم ليقتح الباب بقوة حتى إصطدم بالحائط ليتفاجئ الأولاد لينظروا لتايهيونغ بصدمة لكن سرعان ما تحولت انظارهم المصدومة الى سخرية ليقول أحدهم : هاقد اتى المزعج اللعين.!

الفتى 2 : ربما هذا اللقيط هو من أخبره بما يحدث بيننا.؟!

قصد الفتى بكلامه جيمين الفاقد للوعي تدريجياً ليوافقه الفتية في ذلك لكن تايهيونغ تجاهلهم ليركض ناحية جيمين المستلقي على الارض بجسده ليساعده ليجعله يستلقي فوقه ليحاول هزها ولفت انتباهه : جيمينااه جيميناه... ماذا فعلتم به اخبروني.؟؟

الفتى 3 ضحك بسخرية متمتم : تشه كم هو مزعج بحق...

قاطعه صرخ تايهيونغ الغاضب : تحدثوا واللعنة على ألسنتكم اللعينة يا ملعونين.!!!

تفاجئ الفتية من الذي سمعوه ونظروا بصدمة لتايهيونغ الجريء ليغضبهم ذلك كثيرا وخاصة لسانه الطويل عليهم والكلام الذي تفوه به لهم ليقول الفتى 4 بغضب ينظر بصدمة لتايهيونغ : نحن ملعونين ايها الصعلوك اللعين ؟!

سبعة أيتام  BTS / الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن