التعليق بين الفقرات يبهجني تقديرا لمجهودي لكم ^^^^
اضغط على زر النجمة لكي ارى وجودك هنا ****
يقف مكانه ساكناً متردد من تحريك قدميه والهرب منهم لكن ما منعه من فعل ذلك هو انه خشى عدم رؤيتهم مجدداً .. عائلته ... والديه ... جده ... إخوته.
قبض يديه بغضب عاجز عن فعل شيء للهرب من ذلك الوغد الحقير لينزل نظره للأسفل مغلقا عينيه بقوة مستسلماً يسلم نفسه لهم.
ضحك مين هيون : هه مابك لم لا تهرب هاه ؟ انت خائف من ان تقتل صحيح ؟؟ فقط حاول وحرب فعل ذلك هيا ، هيا اهرب ماذا تنتظر ؟؟
لكنه لم يتلقى سوى جواب نامجون الصامت بعجز يستسلم له تماما ليقول مين هيون بهدوء بلغة الإنجليزية الحراس : امسكوه.!
...
هاهم ذا يقيدون نامجون على كرسي خشبي من يديه وقدميه لينتهوا ليأمرهم مين هيون بالخروج لينفذوا ليبقى مين هيون ومينهو ينظران لنامجون بصمت بينما نامجون بنظر للأسفل بصمت دون ان ينبس بحرف ليتقدم مين هيون نحو نامجون ليقول : إذاً هذه كانت خطتك للهرب صحيح ؟!
ما إن انهى جملته حتى وجه لكمة لنامجون الذي ارتد وجهه نحو جهة اللكمة ليتأوه بألم ف جراحه السابقة لم تشفى بعد او تلتئم ليقول مين هيون : تود الهرب هاه ؟!
ثم وجه لكمة اخرى عكس إتجاه السابقة لتظهر الدماء على وجه نامجون وشفتيه ليقول مين هيون : لكنك لم تستطع الهرب وخطتك فشلت في الهرب !
وجه لكمة اخرى له ، لكن نامجون لم يجرؤ على التفوه بكلمة ليدافع عن نفسه فهو يعلم ان من يقف امامه مجنون وسيقتله إذا إرتكب خطأ فادح يؤدي بنفسه الى التهلكة وهكذا بقي مين هيون يوجه اللكمات لنامجون الصامت حتى اقترب مينهو من الآخر ليقول : مين هيون توقف يكفيه هذا.
مين هيون بغضب : اصمت انت !
التفت مين هيون ليحضر قوارير الماء الباردة والتي احضرها سابقاً بينما مينهو ينظر له بتعابير مستغربة ومتفاجئة يترقب من ما سيفعله ب قوارير الماء تلك ليرى مين هيون تقدم من نامجون وفتح قارورة ماء كانت باردة جداً ليرفعها ليسكب الماء البارد على رأس نامجون الذي إنتفض فور شعوره بالماء البارد يحط عال جسده و يقشعر جسده بالكامل ويلهث بينما مين هيون كان مستمتعاً لذلك ليفتح قارورة ماء اخرى ليسكبها على نامجون ليبلله بالكامل بينما مينهو ينظر بصدمة للآخر الذي يتصرف هكذا امامه فهو قد رآه شخصا آخر تماماً ليقول مين هيون بابتسامة : تشعر بالبرد صحيح ؟؟ تستحق هذا ! هذا ک عقاب لك على محاولة الهرب ! ستبقى ترجف طوال القوت مثل الفرخ دون شيء ما يدفئك مم البرد ! - تحدث بسخرية - هه فقط لا اصدق ان من امامي الأن هو كيم نامجون الذي لا بهزه او يحطمه شيء مهما كان ... لكني انا من استطعت هزك وتحطيمك و جعلك تسقط ! والأن عمت مساءً.!!
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mystery / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...