استغفرك ربي واتوب اليك.
_____________________
.
10 سبتمبر يوم السبت.
...
في المشفى.
بينما كان الوالدين جالسين على مقاعد الإنتظار ينتظرون خروج جيمين والطبيب من الغرفة التي تم أخذه لها لكي يقوم الطبيب بنزع الجبيرة عنه وقد مرت نصف ساعة ليخرج جيمين راكضا إليهما بسعادة وإبتسامة تملأ وجهه : أمي أبي أنظرا لقدمي أستطيع الوقوف عليها والركض مجدداً.
تقدمت الأم لتحتضنه : صغيري هذا جيد ، بإمكانك الذهاب والعودة والنزول معنا لتناول الطعام دائما واللعب مع إخوتك كما تريد عزيزي.
قبلت الأم رأسه ليقف الأب ليمسك بيد جيمين الصغيرة ليسيروا في الممر ليدفع الفاتورة لكي يعودوا للقصر ليرن هاتف الأب معلنا عن إتصال أحداً ما ليخرج هاتفه ليرى المتصل " سونغ هيون " ليجيب : مرحباً سونغ هيون ، ما سبب إتصالك.؟
سونغ هيون : مرحباً يا أخي ، أتصلت بك لكي أخبرك بأني سآتي الليلة لكي أتناول معك ومع أطفالك العشاء.
ظهرت إبتسامة سخرية مما سمعه من الآخر ليقول : هل علمت.؟
سونغ هيون : أنت تحتل المرتبة الأولى في منصة التطبيقات التواصل الاجتماعي وأيضاً التلفاز أنت وأطفالك الجدد ، كيف لي أن لا أعلم بذلك.؟!
بدى كلامه وكأنه ساخراً من أخيه الأكبر ليقول الأب : جيد بما أنك علمت ، إذاً ؟ هل ستحضر معك مين هيون طفلك المغرور ذاك ؟ أو احضره لكي يرى أبناء عمه اللطفاء والناضجين لكي يتعلم منهم هذا أفضل له لكي يصبح ناضجا مثلهم.!
غضب سونغ هيون من كلام أخيه الأكبر ليقول : حسنا سأفعل ذلك على أية حال لكن المهم هو أن تخبر أبي لكي يحضر أيضاً ف عشاء الليلة هو عائلي كما تعلم يا أخي الأكبر ف يجب عليه أيضاً رؤية ما تبناه أخي العزيز من أطفال.
قال سونغ هيون ذلك وهو يسخر مبتسما يتطلع لموقف أخيه مع والده حينها ، غاضب ويصرخ في وجهه أيضاً ويرمي بالكلام القاسي عليه ، هذا ما أراده بالضبط.
إبتسم كيم جون من طريقة كلام أخيه الأصغر فهو لا طالما كان يتمنى له الشر في حياته ولا يهنئ أبداً لكن ذلك إنقلب عليه هو وهو الآن يعيش في قصر لوحده مع زوجته وإبنه الذي يبلغ السابعة من عمره لكنه أصغر من نامجون ب ثلاثة أشهر.
إبتسم كيم جون ليقول : لكنه قد رآهم بالفعل ! وقد مر أسبوع على مكوثه عندي بالقصر وهو قد أحبهم بشدة لدرجة أنه قد أبتاع لهم الكثير من الحلوى والألعاب وكل يوم أيضاً.!
تلاشت إبتسامة سونغ هيون عند سماعه لذلك منه متفاجئ منه ، وهاهي خطته تفشل مرة أخرى وتنقلب عليه هو وما أراد حدوثه هو لأجل الورث فقط لكي يرث إبنه مين هيون مجموعة كيم كلها وكيم جون لن يحصل على شيء ولا أطفاله المتبنون لكن والده الآن يحبهم وبشدة ؟! أطفال متبنون لا يفترض ان يحصلوا على كل هذا أبداً ليغضب لكون والده يهمل إبنه مين هيون ويهتم بأطفال كيم جون المتبنون بينما حفيده الذي هو من صلة دمهم لا ينظر إليه ولا يفكر به حتى.
سونغ هيون بغضب حاول كتمانه : حسنا ، سنأتي الليلة على العشاء.
أنت تقرأ
سبعة أيتام BTS / الجزء الأول
Mystery / Thrillerتتمحور القصة عن سبعة أيتام .. هم في الواقع سبعة إخوة أيتام يعيشون حياة قاسية في الملجأ والذي يسمى ب ملجأ الأيتام ... يمر يوم من الأيام القاسية على الإخوة السبعة.. ليأتي رجل ليتبنى طفل.. لكن يقوم ذاك الرجل بتبني الإخوة السبعة بعد معرفة ما يعيشونه...